اهتمام بالقضايا الاجتماعية والإنسانية والنزاعات في “بدون شك” على MBC1

اهتمام بالقضايا الاجتماعية والإنسانية والنزاعات في “بدون شك” على MBC1

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
715
0
طباعة
بدون شك

  ......       

في إطلالة جديدة، ينطلق برنامج “بدون شك” مع محمد فهد الحارثي على MBC1، في حلّة متجدّدة ومختلفة تماماً، إذ يتضاعف اهتمام البرنامج بالقضايا الاجتماعية والإنسانية، ويسعى إلى إيجاد الحلول للنزاعات الشخصية بين الأفراد، كما يسلّط الضوء على تلك النزاعات من الناحية القانونية.

كما يهدف البرنامج إلى توفير حلول للمشاكل القانونية، وتقديم المشورة في جميع الحالات التي يعمل على مناقشتها بطريقة تحمل مصداقية وشفافية، ومتابعتها مع فريق من المراسلين والوسطاء خارجه، وصولاً إلى إيجاد الحلول المناسبة لكل قضية.

ويحرص “الحارثي”، على الوصول إلى هدف أساسي من البرنامج، يتمثّل في إيجاد الحلول المناسبة، وطي صفحة المشاكل الشخصية والاجتماعية والقانونية، عبر مناقشة الموضوع مع ثلاثة مستشارين قانونيين ومحامين من اختصاصات متعدّدة، هم المحامي أحمد المحيميد المدرب والمحاضر القانوني، المحامي خالد الفاخري الحاصل على بكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود في الرياض ودبلوم عالي في الأنظمة، وكذلك استشارية علم النفس الإرشادي الدكتورة نادية التميمي، إضافة إلى التعاون مع خمسة وسطاء يشكّلون صلة الوصل مع الطرف المعني بالموضوع.

ويبقى هدف “بدون شك” السعي إلى تسوية القضايا الشائكة والعالقة والمتعلّقة بالنزاعات العقارية والمشاكل المالية، والأحوال الشخصية، والقضايا المعيشية في المملكة العربية السعودية.

ويشكّل البرنامج منصّة تُطرح من خلالها مختلف القضايا، وتعمل على توعية الناس حول حقوقهم القانونية، ومساعدتهم على نيل حقوق يعجزون عنها بمفردهم.

ويُعرض برنامج “بدون شك” على MBC1، اعتباراً من 23 أكتوبر 2014، اسبوعياً كل يوم خميس، الساعة 5 عصراً بتوقيت غرينتش، 8 مساءً بتوقيت السعودية.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مصارع يلقي طاولة على خصمه أثناء مؤتمر صحفي