بالذبائح والولائم والهدايا.. عشاق الهلال ينتظرون السابعة

بالذبائح والولائم والهدايا.. عشاق الهلال ينتظرون السابعة

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1590
1
طباعة
الهلال

  ......       

أيام قلائل تفصل جماهير الزعيم عن يومهم الحاسم حيث مباراة الهلال وسيدني الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا، وتتوجه الأنظار صوب ملعب باراماتا، وتتسارع الأنفاس، وتتعالى الدعوات إلى عنان السماء لتحقيق اللقب السابع.

آمال الهلاليين بدت كطوفان كاسح، عابر للحدود والقارات، توجهنا إليهم بسؤال: ماذا ستفعل إذا حقق الهلال السابعة؟

بداية يقول فهد “إذا فاز الهلال سأذبح ذبيحة وأغدي عمال النطافة اللي بالشارع لأنهم يستاهلون”، أما سعيد الشهراني فقال: لأسجد لله سجود الشكر، وأدعو إن الله يديم هالانتصارات وهالبطولات على مر الأعوام.

وبدت شوق واثقة من الفوز حيث قالت إنها ما تعد بشيء سوى بتحقيق آسيا للمرة الثامنة الموسم القادم. هلالي آخر شاركها الرأي قائلاً: وش الشيء الجديد أو الغريب في تحقيق آسيوية يخليني أوعدكم أسوي شيء.. عادي جبنا ستة قبلها ولا سوينا شيء طبيعي الوضع. المناكفة الرياضية لم تغب عن آمال بعض الهلاليين، فرغم وقوف جماهير الرياضة السعودية كافة إلى جانب الهلال، كون انتصاره يضاف لأمجاد المملكة، غير أن جواهر قالت إنها قررت منذ وقت بعيد إذا عاد الهلال بالآسيوية فسوف تقيم حفلة وتدعو صديقاتها الهلاليات إضافة إلى أخوالها النصراويين مضيفة” وراح تكون مفاجأة بجلطهم”.

كما قال محمد: إني أكتب على جدار النصر (العالمية صعبة قوية). وعلى العكس تماماً كان هناك من تعهد بالتوقف عن تلك المناكفة مع جماهير نادي النصر قائلاً: معاد أقول لنصراوي يا فقراوي ومعاد أسألهم عن مؤسس ناديهم ومعاد أسألهم عن عدد بطولاتهم. وتعهد مواطن آخر بأن يبقى وفياً ومشجعاً للهلال وأن يورث عشقه لأبنائه وأحفاده، لتتحقق لهم الفرحة والسعادة والذهب على حد قوله. فيما قال آخر إنه سيأخذ زوجته وأمه لأداء العمرة وزيارة مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم.

وقالت إحدى المشجعات: راح أشكر ربي وأصلي ركعتين وأدعو الله أن الهلال يحقق جميع بطولات الموسم ويكون موسماً تاريخياً. أما المعلم “أ” فقال إذا حقق الهلال السابعة فسوف أعطي الطلاب “فل مارك”؛ أي الدرجات النهائية في اختبارات أعمال السنة.

ووعد سلطان أهله بما يسرهم قائلاً: أطلع أهلي وأعشيهم براً وأمشيهم وأوديهم الملاهي بونسهم. وتعهد مواطن آخر من عشاق الزعيم بشراء بطاطين بقيمة 2000 ريال وتوزيعها على المحتاجين.

وقالت “هدى” إنها ستقدم هدية إلى والدتها لتدخل عليها الفرحة. أما حمد فقال إنه سيوزع أربعة هواتف آيفون 6 على مشجعي الفريق.


قد يعجبك ايضاً

تشكيلة #الشباب في مواجهته مع #الهلال بـ #دوري_جميل

أعلن مدرب الشباب سامي الجابر تشكيلة فريقه لمواجهة