بالصور .. سماحة المفتي لرجال الأمن: اتقوا الله في مهامكم واعملوا بدقة

بالصور .. سماحة المفتي لرجال الأمن: اتقوا الله في مهامكم واعملوا بدقة

الساعة 4:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2780
0
طباعة
المفتي (3)

  ......       

وجّه سماحة مفتي عام المملكة عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ -ظهر اليوم- رسالته في مقر الأمن العام بمشعر منى لقيادات وضباط وأفراد الأمن طالب فيها بأن يتقوا الله فيما أوكل إليهم من مهام يقتضي العمل بها بكل دقة وحذر، وأن يبذلوا جهوداً في سبيل راحة الحجيج وضيوف بيت الله الحرام.
وأوصى سماحة المفتي جميع أفراد وضباط الأمن العام بتقوى الله في سرهم وعلانيتهم والجد والاجتهاد، وأن يؤدوا الأمانة على خالص وجه لجميع حجاج بيت الله الحرام، مؤكداً أن الإسلام أوجب علينا خدمة جميع المسلمين وتوفير جميع الاحتياجات لهم، سواء في سيرهم أو تنظيمهم بـالتنقل من مكان إلى آخر داخل المشاعر المقدسة، وما يقوم به رجالُ الأمن هو جهاد في سبيل الله وأمر في الخير ونهي عن الشر، وأن ملايين الحجاج هم ذمة في أعناقنا، وسأل الله أن يكفينا شر جميع من يحاول المساس بأمن هذا البلد.
وشدد سماحته أن على رجال الأمن كف الشرور عن حجاج بيت الله الحرام، وأن يتم مراعاتهم وإدخال السرور عليهم، مضيفاً أن الله سبحانه وتعالى كرّم حجاج بيته الحرام فـنحن مسؤولون أن نقدم أكمل خدمة لهم، ومسؤوليتنا أن نؤديها بكل إخلاص، ونكون من الصادقين، فيجب على كل مؤمن أن يُتم أمانته دون مجاملة أو مداراة.
وأكد سماحة المفتي أن أعداء الإسلام خالطوا المسلمين وهم موجودون في صفوفهم ومندسون فلا بد أن نكشف خفاياهم وكل ما يفعلونه بالعمل والإخلاص، وأن أمن هذا المجتمع هو أمر ضروري لكل مسلم.
مبيناً سماحته أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قد شددت على الاهتمام الخاص بحجاج بيت الله الحرام بالجهاد والمكافحة من أجل أمن وأمان هذا البلد وخاصة في موسم الحج، وأن ولاة الأمر والقيادة الرشيدة كلهم موكلون بمهمـة حج هذا العام.

المفتي (4)

المفتي (5)

المفتي (1)

المفتي (2)


قد يعجبك ايضاً

عبد المجيد عبد الله يشارك في احتفال الاتحاد بـ #90_عاما_ياعميد

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن نادي الاتحاد عن