بالصور .. “مدني جازان” يباشر حوادث متفرقة بعد هطول الأمطار

بالصور .. “مدني جازان” يباشر حوادث متفرقة بعد هطول الأمطار

الساعة 2:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حوادث
1510
0
طباعة
34

  ......       

باشرت عدة فرق من الدفاع المدني بمنطقة جازان مواقع مختلفة لوقوع حوادث انهيارات لمجمعات تجارية وسقوط لوحات إعلانية وغرق منازل بجازان وبعض من محافظاتها،
بعد هطول الأمطار الرعدية الغزيرة والرياح الشديدة التي شهدتها المنطقة مساء يوم أمس. حيث باشر فرقة من مدني جازان بلاغات عن سقوط لوحات إعلانية لمطاعم بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان، نتج عنه اضرار للمركبات المتوقفة بجوارها ولم ينتج منها أي إصابات.بالإضافة لمباشرة الفرق الآخرى حادث انهيار جزئي لأحد مجمعات التجارية بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان، نتج عنه إصابة طفيفة لعامل وتضرر بعض المركبات جراء سقوط أجزاء من المباني واللوحات التجارية عليها.
وتلقت فرق الدفاع المدني بلاغات آخرى عن دخول مياه الأمطار لبعض المنازل بمحافظة بيش بمركز الفطيحة، حيث تضررت أثر الأمطار ولا توجد أي إصابات.
بالإضافة لتلقيهم بلاغا عن دخول مياه الأمطار لمنزل شعبي قديم في محافظة أبوعريش، وقد تضرر نتيجة قدم المنزل ولاتوجد إصابات.
من جهتها نبهت مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان المواطنين والمقيمين بتوخي الحيطة والحذر، خصوصاً أن المنطقة تشهد هذه الفترة سقوط أمطار رعدية غزيرة وجريان السيول وهبوب الرياح الشديدة، متمنيً السلامة للجميع.

31

32

30

33


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني الدمام يباشر تسرب غاز بالصناعية الأولى

المواطن – الدمام باشر رجال الدفاع المدني بالدمام