بالفيديو.. السيسي يأمر بتوجيه تحية عسكرية للشعب المصري

بالفيديو.. السيسي يأمر بتوجيه تحية عسكرية للشعب المصري

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
760
1
طباعة
dfg

  ......       

في واقعة نادراً ما تحدث في تاريخ العسكرية المصرية، أمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قائد طابور العرض العسكري في احتفالات القوات المسلحة بالذكرى الـ41 لانتصارات السادس من أكتوبر بمقر الكلية الحربية اليوم الأربعاء بتوجيه تحية عسكرية لشعب مصر.

وأضاف السيسي خلال كلمته: “لقد وجهت التحية لآلاف المصريين الذين جاءوا من مصر وأمريكا ليدعموني من على منبر الأمم المتحدة، لكنني أريد توجيه التحية العسكرية للشعب المصري من هنا”.

وأعلن السيسي أن الشعب المصري يقف وراء النجاح الذي حققه في نيويورك خلال مشاركته الأخيرة في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأضاف في كلمة ظهر اليوم الأربعاء، بالكلية الحربية: “نحتاج إلى تقديم مصر الجديدة للعالم كله”.

وقال للشعب المصري: “وقوفكم بجانبي كان سبباً حقيقياً للنجاح الذي شعرت به في نيويورك”، مؤكداً أنه لا يمكن عمل أي شيء أو اتخاذ أي قرار إلا بموافقة وتوافق المصريين.

وتحدث السيسي عن الشباب والانتخابات البرلمانية المقبلة، قائلاً: “بالنسبة للشباب هناك الكثير من السياسيين يختلفون معي في هذه النقطة، ولكني دائماً أطالب بمشاركة الشباب سياسياً، ولابد أن يأخذوا الخبرة من الآن”.

وتابع: “لا يمكن أن نحقق شيئاً مختلفاً إلا بمشاركة الشباب معنا”، مضيفاً “المجالس التخصصية التي شكلناها في الرئاسة كان يمكن أن نشكلها من زمن بعيد، ولكني كنت حريصاً على أن يكون الشباب موجودين بها”.

وشدد السيسي على أن “البرلمان القادم سيتمتع بسلطات كبيرة وحقيقية كفلها له الدستور”، مطالباً الإعلام المصري بتجاهل الإساءات وعدم الرد عليها.

لمشاهدة الفيديو


قد يعجبك ايضاً

‫بالفيديو.. الوسادة الهوائية لمنع كسر الورك عند المسنين