“بدون شك” يكشف قضية فساد وتلاعب بأمانة عسير

الأربعاء ٢٢ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٥:٣٥ مساءً
“بدون شك” يكشف قضية فساد وتلاعب بأمانة عسير

نجح برنامج “بدون شك” الأسبوعي في كشف حالة فساد في وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة في ثلاث بلديات تتبع لأمانة منطقة عسير كان ضحيتها 73 موظف.
وينطلق البرنامج الخميس القادم عبر قناة “1 MBC” في موسمه الثاني بحله جديدة ومختلفة وبقضايا حقوقية مختلفة.
وستحتوي الحلقة على قضيتن أولها عن تعرض 73 موظف سعودي للإيقاف عن العمل منذ سنتين في ثلاث بلديات ( خميس مشيط , النقيع , الفرشة ) التابعة لأمانة منطقة عسير, مما أجبرهم للجوء لوزارة العمل التي أصدرت حكم نهائي واجب النفاذ بإعادة جميع الموظفين لأعمالهم وصرف جميع أجورهم المتأخرة واعتبار خدمتهم متصله, ولكن رغم ذلك الحكم الصادر والذي مره عليه حوالي 10 أشهر إلى أن أمانة منطقة عسير لم تطبقه.
وستشهد الحلقة أحداث ساخنة وكيفية تعامل أمين منطقة عسير المهندس إبراهيم بن محمد الخليل مع وسيط برنامج “بدون شك” عبدالعزيز الزهيري عند مواجهته بقضية الموظفين الموقوفين وسبب عدم تنفيذه قرار وزارة العمل بعودتهم للعمل.

وسيتضمن الجزء الثاني من الحلقة طرح معاناة مواطن تفاجأ أثناء تقديمه للحصول على قرض من أحد البنوك بوجود مديونية تبلغ 100 ألف ريال مما تسبب في منعه من إنهاء ترتبيات زواجه منذ خمس سنوات, وعدم البت حتى اللحظة في قضيتة.
ويطل برنامج “بدون شك” الخميس على المشاهد العربي بثوب جديد،حيث تم تغيير ديكورات البرنامج بشكل مختلف ليضفي ذلك تميزاً أكثر.
الجدير بالذكر أن فريق برنامج “بدون شك” استطاع خلال الموسم الأول من طرح حوالي 43 قضية مختلفة تهم المواطن السعودي بالدرجة الأولى, وساعد فريق المستشارين في حلها بالشكل القانوني, والذي يعد المنهج الرئيس للبرنامج, حيث شملت القضايا التي عرضت في 6 مناطق في السعودية وهي منطقة الرياض ومنطقة مكة المكرمة والمنطقة الشرقية ومنطقة عسير ومنطقة الحدود الشمالية ومنطقة الباحة.
unnamed1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ع العمري

    يارب احمي ابو ايمن من كل شر هذا الانسان طيب مره الله يستر عليه ويكفيه شر كل حاسد