بعد أشهر عجاف.. عنزي النصر في معسكر المنتخب

الثلاثاء ٧ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
بعد أشهر عجاف.. عنزي النصر في معسكر المنتخب

مرت علاقة حارس النصر عبدالله العنزي ومدرب المنتخب السعودي لوبيز كارو بموسم خريفي امتد لعدة أشهر، اتخذ خلالها المدرب موقفاً سلبياً من حارس النصر بعد تغيبه عن معسكرين للأخضر في المرحلة الماضية قبل أن يذيب الجليد بينه وبين الحارس العنزي في اجتماع خاص.

وشكك مدرب المنتخب قبل أسابيع في رغبة ارتداء العنزي لقميص الأخضر لكنه تراجع عبر أفعاله وليس أقواله عن ذلك التصريح باستدعائه للحارس خلال المعسكر الذي يسبق لقاء المنتخب السعودي أمام الأورغواي، كإشارة واضحة يرى من خلالها النقاد الرياضيون أهمية العنزي في ظل تراجع مستوى الحراسة بالمملكة منذ اعتزال الحارس محمد الدعيع الذي خلف وراءه فجوة كبيرة لم يتمكن من جاء بعده من ردمها.

وابتدأت مساء اليوم مرحلة جديدة بين عبدالله العنزي والمدرب لوبيز بعد أن لبى الحارس النداء عقب فراغه من تأدية فريضة الحج، وينضم إلى معسكر الأخضر قاطعاً بذلك جميع الشكوك التي دارت حوله خلال الفترة الماضية.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • هيبة سلاطين

    هذا حامي عرين البطل العالمي ي متخلف

  • ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    حرام والله حرام مايُضم هذا الحارس العملاق الذي اثبت وجوده خلال الثلاثة سنوات الماضية ويُضم من هو غير اهلاً للانضمام للمنتخب ويثبت فشله الذريع مباراة تلو الآخرى. ونحن نحترق وننقهرونبكي بحرقة على حال منتخب المجاملات والمهرجون والارقوزات التي تُضم لتضفي على ذلك المدرب الفرح والترفيه والانبساط والتنكيت بينه وبين من جلبهم ليبسطوه في المعسكرات ويتبسوا في وجهه طوال مدة المعسكر لطردالملل عنه وعن بقيت الاعبين القلائل الذين يستحقون فعلا ارتداء فانيلة المنتخي الذي معظم لاعبيه لاعبي المجاملات… والله قهر قهر قهريضم لاعبون احتياط في انديتهم واحياناخارج التشكيلةيُضم لكي يمثل فريق بكامله نجوم لم يتم ضمهم وياخذ هذا الاعب الذي كل ما لعب مباراة جاااااب()

  • ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    جاب(العيييييييد)باي حال عدت ياعيدللمنتخب السعودي.. منتخب المجاملات اللوبيزية…. حرام والله حرام نوصل الى هذا المستوى بعدماكناااسياد اسيا.. حرام تقهرونا حرام تذبحونا حرام تنحرونا رياضيا حرام والله حرام…

  • ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    اشكرك ايها المشرف وجميع القائمين على هذه الصحيفة.. الذين اتحتوا لنا هذه الفرصة لكي نعبر عن بعض مابداخلنا من معاناة وقهر وغبن وجروح تدمي قلوبنا وتدمع اعيننا على حال كرتنا وعلى حال جميع منتخباتنا الغالية… الله يرحمك ياصاحب السموالملكي الامير/فيصل بن فهد…