تجاوباً مع “المواطن”.. ردم حفريات “سويس جازان”

تجاوباً مع “المواطن”.. ردم حفريات “سويس جازان”

الساعة 9:14 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1115
0
طباعة
4

  ......       

تجاوبت مديرية المياه بمنطقة جازان مع ما نشرته “المواطن” يوم أمس، تحت عنوان (بالصور.. حفريات الصرف تحاصر منازل “سويس جازان”)، حيث قامت مساء اليوم الثلاثاء بإلزام الشركة المنفذة لمشروع الصرف بحي السويس بردم الحفريات التي كانت تحاصر منازل أهالي الحي وتضر بمركباتهم.

ويأتي ذلك بعد ما شكا أهالي حي السويس من كثرة الحفريات التي خلفها مشروع الصرف الصحي بالحي، حيث أصبحت الحفريات محاصرة لمنازلهم من عدة جهات منذ عدة أشهر، وتسببت في أضرار بالغة لسياراتهم، كما أدت إلى قطع بعض الشوارع بسبب انتشار الأحجار منذ عدة أيام دون ردم الحفريات، مما نتج عنه إغلاق بعض الشوارع وأصبحت المركبات محاصرة.

وطالب أهالي حي السويس من مسؤولي الجهات المعنية وعلى رأسها مديرية المياه بجازان بوضع حل لتلك الحفريات، وإلزام الشركة المنفذة للمشروع بردم الحفريات بشكل عاجل وسفلتة الشوارع، بعد ما أصبحت تحاصر منازلهم وتغلق بعض شوارع الحي.

وأبدى كثير من أهالي حي السويس ارتياحهم لردم حفريات الصرف الصحي بحي السويس، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي مديرية المياه لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

1

2

3

5

6

7

SD


قد يعجبك ايضاً

‫”المواطن” توثق بالصور لقاء الأهلي و الرائد‬