تجاوباً مع “المواطن”.. رفع أكوام النفايات المتكدسة بـ“مطار جازان”

تجاوباً مع “المواطن”.. رفع أكوام النفايات المتكدسة بـ“مطار جازان”

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
0
طباعة
جازان ن (3)

  ......       

تجاوبت أمانة جازان مع ما نشرته “المواطن” مساء أمس، تحت عنوان (بالصور.. تكدس النفايات بـ“مطار جازان” منذ أسبوعين)، حيث قامت بإلزام مؤسسة النظافة برفع النفايات المتكدسة حول الحاويات في حي المطار بمدينة جازان، بدءأ من الموقع الذي وثقه أحد سكان الحي الواقع خلف شركة الصافي للألبان.

ورصدت عدسة “المواطن” بعد نشرها الخبر، وجود كميات كبيرة من النفايات المتكدسة حول الحاويات بحي المطار، ومن جهتها قامت “المواطن” بالتواصل مع مسؤولي أمانة جازان لتزويدها بمواقع تكدس النفايات بالحي من أجل تبليغ مؤسسة النظافة وإلزامها برفع النفايات.

وقال المسؤول الإعلامي بأمانة جازان طارق الرفاعي لـ”المواطن”: “إن كانت النفايات المتكدسة حول حاوية واحدة فقط ولم تفرغ ويكون عليها حمل في رمي النفايات فهو أمر طبيعي إذا كان بنفس اليوم، وأما إذا كانت هناك تكدس حول الكثير من الحاويات فهو تقصير من مؤسسة النظافة، وسوف يتم إلزامها برفع النفايات المتكدسة بالحي على أوجه السرعة”.

وأضاف “الرفاعي”: أنه تم تبليغ مؤسسة النظافة بمواقع تكدس النفايات بحي المطار، حيث تقوم حاليا بمسح الحاويات بالحي لرفع جميع النفايات المتكدسة.

وأبدى كثير من المواطنين ارتياحهم لرفع أكوام النفايات المتكدسة حول الحاويات بحي المطار بعد ما تأذوا منها لمدة أسبوعين، وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لمسؤولي أمانة منطقة جازان لتجاوبهم مع الشكوى، مثمنين لـ”المواطن” دورها في نقل همومهم ووضعها بين أيدي المسؤولين.

جازان ن (1)

جازان ن (2)

جازان ن (4)

جازان ن (5)

جازان ن (6)

جازان ن (7)

جازان ن (8)

جازان ن (9)


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي