“تحفيظ القرآن” النسائية في بريدة تكرم 400 حافظة

“تحفيظ القرآن” النسائية في بريدة تكرم 400 حافظة

الساعة 12:59 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2475
0
طباعة
تحفيظ (3)

  ......       

أقامت الإدارة العامة للدور النسائية بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في بريدة بدار حصة أبا بطين، حفل تكريم لـ400 حافظة من الفائزات بمسابقة “نافس” السادسة لحفظ وتلاوة القرآن الكريم، والتي تستهدف طالبات الدور ومعلماتها وطالبات الحلق القرآنية في المدارس الثانوية، وذلك بحضور رعاة الحفل أبناء الشيخ سليمان الدريبي -رحمه الله- وعدد من منسوبات الدور النسائية ببريدة.

وألقت مديرة الشؤون التعليمية لطيفة السليم كلمة، تطرقت من خلالها إلى رسالة الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم وعرجت على التعريف ببعض البرامج المستحدثه في الدور النسائية واختتمت كلمتها بالشكر الجزيل لدار حصة أبا بطين لقاء استضافتها الحفل، وشكرت الحضور والداعمين.

وتوالت فقرات الحفل التي اشتملت على نماذج لتلاوات الحافظات المكرمات بعد ذلك كلمة رعاة الحفل التي ألقتها أفنان الدريبي، وعبرت من خلالها عن اعتزازها الكبير بمنظر الفتيات الحافظات لكتابه وبأنه مناط فخرٍ واعتزاز للمجتمع كافة، وأضافت: “أخص بشكري القائمين على هذا الحفل المبارك جعلني الله وإياكم ممن يتدبر القرآن ويعمل به”.

كما شاهد الحضور عرض مرئي تعريفي بمسابقة “نافس”، ومن ثم قصيدة من نظم نورة العرف.

يذكر أن المسابقة تقام سنوياً على عدة مراحل كما تستقطب طالبات ومعلمات الدور النسائية وبرنامج الحلق القرآنية في المدارس الثانوية.

تحفيظ (1)

تحفيظ (2)

تحفيظ (4)

تحفيظ (5)


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم