تذمر منسوبي مكافحة المخدرات بمكة لعدم صرف رواتبهم

الإثنين ٢٠ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٧ صباحاً
تذمر منسوبي مكافحة المخدرات بمكة لعدم صرف رواتبهم

مازال عدد كبير من ضباط وأفراد مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، يعانون من عدم صرف رواتبهم لهـذا الشهر، وذلك بسبب خطأ غامض، ولا يعلم من هو المتسبب فيـه.

وعلمت “المواطن” من مصادر خاصة، أن إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة، قد خاطبت البنك الأهلي بطلب الإفادة عن عدم صرف رواتب موظفيها بمكة المكرمة، رغم استلام جميع منسوبيها بمناطق المملكة لرواتبهم هذا الشهر.

وأوضح المصدر، أن منسوبي المكافحة، يتضجرون من هذا التأخر، والذي تخطى أكثر من 24 ساعة دون إيداعها بحساباتهم الشخصية، مؤكداَ أن هناك عدد من منسوبي المنطقة يعتزمون تقديم شكوى عاجلة لمدير عام المكافحة اللواء الزهراني، مطالبين بسـرعة إيداع رواتبهم لكـثرة الالتزامات المتعلقه بهم.

وأشار المصدر، أن أسباب التأخر وخاصة في البنك الأهلي، قد تعود لإكتتاب الأسهم، حيث تسبب البنك في أخطاَء لعملائه من موظفين سواء مدنيين أو عسكريين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    اخواني. الا تسمعون. النصيحة الا تخافون من الله. لماذا لا ابتعدوا عن الحرام. والربا. البنك. الاهلي. لص. وربوي١٠٠٪. ويتعامل بالحرام. من مالكه لأصغر موظف. كلهم حضارم. يلعبون برواتبهم. ويستفيدون منها. بالأسهم والمضاربات. وانتم الضحيه. هو وبنك الرياض. لا بركة بهما. وتمحق بركة الفلوس منهما. الا تسمعون نصيحة العلماء.