المقطع المنسوب لـ”الحميداني” يخرج النقاد عن صمتهم

المقطع المنسوب لـ”الحميداني” يخرج النقاد عن صمتهم

الساعة 10:39 مساءً
- ‎فيالرياضة
2235
8
طباعة
محمد الحميداني نائب رئيس نادي الهلال -

  ......       

أثار تصريح منسوب لمحمد الحميداني نائب رئيس نادي الهلال بعد خروجه لجمهور الهلالي وقوله لهم (اللي ما هو هلالي العنو والديه) غضب واستياء الأوساط الرياضية، معتبرين تصرفه بأنه لا يليق بنائب رئيس وممثل للنادي.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتويتر بالنقد لما جاء على لسان الحميداني، حيث استغرب الناقد الرياضي عادل الملحم ما ظهر من الحميداني بدلاً من الهدوء وطلب التشجيع والمؤازرة حتى آخر ثانية لفريقه، ليظهر صورة المشجع المثالي، وما قاله يعتبر تحريضاً “عيني عينك”.

من ناحيته أوضح رئيس تحرير صحيفة النادي محمد البكيري أن ما يصنعه الرئيس من جهة في هذه المرحلة الحرجة ينسفه النائب وآخرون من جهة أخرى.

وعلق الكاتب الرياضي محمد شنوان العنزي بالقول: “وش رأيكم نترك البلد لهم ونرجع بعد النهائي بس كذا يلعنون مين؟ ويشككون بوطنية ودين مين؟”.

وأضاف العنزي قائلاً: “إذا مر هذا المقطع مرور الكرام وهو يخرج من شخص مسؤول بالنادي والتحريض على القتال في المدرجات فالقادم أسوأ”، فيما طالب مدير تحرير مكتب صحيفة الرياضي بالرياض عبدالعزيز المريسل الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم بمحاسبة الحميداني بتهمة التحريض.


قد يعجبك ايضاً

“بوفون” يكشف عن حلمه الذي لم يتحقق حتى الآن

  المواطن ــ أبو بكر حامد  قال العملاق