تعطيل الهاتف المنزلي لمواطن لاشتراكه في عرض!

تعطيل الهاتف المنزلي لمواطن لاشتراكه في عرض!

الساعة 9:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
725
5
طباعة
انترنت - نت - كمبيوتر

  ......       

تذمر مواطن من إيقاف خدمة الانترنت والهاتف المنزلي له، عقب اشتراكه في عرض ترقية خدمة النت المقدمة من ٤ ميجا إلى ١٠ ميجا بنفس السعر.

وقال المواطن: “قبل ٤ أيام تقريباً تلقيت اتصال من موظف stc على هاتفي الجوال وأخبرني بأن لديهم عرض بترقية خدمة النت المقدمة لهاتف منزلي من ٤ ميجا إلى ١٠ ميجا بنفس السعر مع اشتراطهم عدم إلغائي لخط الهاتف المنزلي لمدة عامين قادمين، فأجبته بالموافقة على ذلك في حالة الترقية المباشرة وأكد لي ذلك”.

وتابع المواطن: “وفي اليوم التالي ( يوم الجمعة الماضي) وصلتني رسالة جوال تؤكد أنه تم ترقية الخدمة إلى ١٠ميجا ولكنني تفاجأت بعطل النت نهائياً، وعند اتصالي على الهاتف ٩٠٧ أفادوني بأن الترقية تشترط حضور الفني وليس كما أخبرني الموظف بأنها تتم مباشرة، كما أفادوني بأن موعد زيارة الفني هو يوم السبت الموافق ١٨ اكتوبر، وعند اتصالي يوم السبت بهم على الرقم ٩٠٧ ذكروا لي أن السبت يوم إجازة عندهم وسوف يحضر لي الفني اليوم الأحد”.

وأضاف المواطن: وبدلاً من حضوره لم يكتفوا بتعطيل خدمة النت وإنما تم تعطيل الهاتف أيضاً فما كان مني إلا الاتصال بهم وطلب إعادة خدمة الـ ٤ ميجا ولم أعد أرغب في الـ ١٠ ميجا لحاجتي للخدمة ليرد على الموظف بأنه تم إلغاء الـ ٤ ميجا ولن تستطيع إعادتها وسيتم عمل بلاغ لك بالعطل، فذكرت له وما ذنبي في تعطيل الخدمة لدي لمجرد أنني استجبت لعرضكم بترقية الخدمة؟ ومن سيقوم بتعويضي عن هذه الأيام التي تعطلت فيها الخدمة؟ فذكر لي إن علي أن أقدم شكوى عند نزول الفاتورة !.‏‫


قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك