تعليم الباحة يستقبل الوفود المشاركة بملتقى “تقويم الأداء الإشرافي”

تعليم الباحة يستقبل الوفود المشاركة بملتقى “تقويم الأداء الإشرافي”

الساعة 9:58 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
725
0
طباعة
باحه (1)

  ......       

استقبلت إدارة التربية والتعليم بالباحة، أمس الاثنين، الوفود المشاركة في ملتقى “تطوير أدوات تقويم الأداء الإشرافي لإدارات الإشراف ومكاتب التربية والتعليم من جميع إدارات التربية والتعليم بمناطق ومحافظات المملكة”، الذي تستضيفه إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة، والذي سينطلق بمشيئة الله اليوم الثلاثاء، بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري.
وكان في استقبالهن، بمطار جازان، عددٌ من منسوبات إدارة التربية والتعليم، حيث أُعد لهن استقبال حافل قدمت خلاله طالبات المنطقة، الورودَ للوفود تعبيراً عن سعادتهن بزيارتهن واحتفاءً بهن.

ورحبت المساعدة للشؤون التعليمية نوال الدرمحي، باسم إدارة التربية والتعليم ونيابة عن المدير العام سعيد مخايش وجميع المنسوبات بضيوف المنطقة، وتمنت لهن طيب الإقامة وعظيم الفائدة.
كما أعربت الوفود المشاركة عن سعادتهن بزيارة المنطقة، وقدمن شكرهن لإدارة تعليم الباحة لحسن الاستقبال، عقب ذلك رافقت لجنة الاستقبال المشاركِات لمقر سكنهن.
وكانت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة، أنهت كافة استعداداتها لاستضافة الملتقى.

وبيّن المدير العام للتربية والتعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش، أن البرنامج سيستمر لمدة ثلاثة، أيام ويشارك فيه ما يزيد عن (200) مشاركاً ومشاركة من جميع المناطق والمحافظات التعليمية بالمملكة، كما أشار بأن الاستعدادات قد بدأت منذ وقت مبكر حيث تضافرت جهود الزملاء بجميع الإدارات لاستقبال المشاركين والمشاركات وتجهيز جميع القاعات التدريبية الرجالية والنسائية، التي تقام فيها ورش العمل والدوائر الصوتية المغلقة، كما تم تكوين العديد من اللجان التنظيمية والتنسيقية بهدف إنجاح البرنامج وإظهاره بالصورة المثلى التي تسهم في تحقيق الفائدة القصوى لجميع الملتحقين به.

ورحب المدير بالمشاركين والمشاركات في منطقة الباحة، التي تزدان فرحاً بلقياهم واستبشاراً بمقدمهم، متمنياً في الوقت نفسه لهم التوفيق والنجاح وأن يلبي الملتقى الطموحات ويحقق الأهداف المرجوة من انعقاده.

باحه (2)

باحه (3)

باحه (4)

باحه (5)

باحه (6)


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء بسلطنة عمان

المواطن – واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك