تعليم الباحة ينتزع 4 مراكز متقدمة في تميز الوزارة

تعليم الباحة ينتزع 4 مراكز متقدمة في تميز الوزارة

الساعة 7:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
820
0
طباعة
unnamed

  ......       

حصدت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الباحة أربعة مراكز متقدمة في جائزة وزارة التربية والتعليم للتميز في دورتها الخامسة للعام الدراسي (1434- 1435هـ) وذلك عن المبادرات التي قدمها منسوبوها الفائزون بفئات الجائزة الأربع.

وجاء ذلك بعد إعلان أسماء الفائزين والفائزات حيث جاءت الأسماء على النحو التالي:

فئة المعلمين: حصل الأستاذ نايف عبداللطيف الزهراني المعلم بثانوية النصباء على المركز الأول على مستوى المملكة.

فئة المعلمات: حصلت الأستاذة عزة عبدالغني غرم الله الغامدي المعلمة بمدرسة فاطمة بنت عبدالملك بن مروان بالفرح على المركز الثاني عشر.

فئة الإدارة والمدرسة: حصلت الأستاذة عزة سعود أحمد الغامدي مديرة ثانوية خديجة بنت خويلد لتحفيظ القرآن الكريم بالباحة على المركز الرابع.

فئة المرشدات الطلابيات: حصلت الأستاذة سعيدة سويد حضر الزهراني المرشدة الطلابية بثانوية أم عمارة بالمندق على المركز الرابع.

من جانبه رحَّب المدير العام للتربية والتعليم سعيد بن محمد مخايش بهذا الإنجاز المميز, مهنئاً الفائزين والفائزات بهذه المراكز المتقدمة، عادَّاً إياها تأكيداً على إتقانهم مفردات الإبداع والتميز ودلالة على متانة المخرجات التربوية التعليمية بالمنطقة، متمنياً لهم التوفيق ومواصلة التميز.

كما شكر المدير العام منسق الجائزة في الإدارة للبنين الأستاذ سعد علي غرم الله ومنسقة الجائزة للبنات الأستاذة فتحية عطية الغامدي على أدوارهما الرائعة التي تركت أثراً إيجابياً واضحاً وملموساً على وصول نماذج مضيئة من منبع ميداننا التربوي بالمنطقة للمنافسة في أفرع الجائزة، متطلعاً إلى بذل المزيد من العطاء لتحقيق الدافعية لكافة العاملين بالميدان التربوي للمشاركة بها في دوراتها القادمة والحصول على المراكز المتقدمة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين