جامعة الباحة تتميز بالملتقى الـ 14 لشباب مجلس التعاون

جامعة الباحة تتميز بالملتقى الـ 14 لشباب مجلس التعاون

الساعة 2:59 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
525
0
طباعة
جامعة الباحة

  ......       

شاركت جامعة الباحة، ممثلةً في عمادة شؤون الطلاب، بالملتقى السنوي الرابع عشر لشباب دول مجلس التعاون الخليجي، الذي أقيم في منطقة أبها، وبرعاية من الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير، تحت شعار “ريادة وعطاء” وبتنظيم من الندوة العالمية للشباب الإسلامي لمدة أسبوع.
وتضمنت فعاليات الملتقى برامج دعوية وثقافية وتربوية وتعليم المهارات بمشاركة 250 شاباً من مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، وبمشاركة 3 طلاب ممثلين لجامعة الباحة، وكان الهدف الأساسي من الملتقى هو جمع الشباب من دول مجلس التعاون الخليجي في مكان واحد خلال فترة الملتقى للتعارف وتعزيز الإخوة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات وصقل المواهب وإظهار الإبداعات الشبابية وتنفيذ برامج وفعاليات لخدمة المجتمع.
كما شارك في هذا الملتقى نخبة من علماء المملكة والخليج والذي حصل فيه جميع المشاركين على دورات تأهيلية في بناء الشخصية وفنون الحوار والفنون المسرحية وغيرها من الفنون الأخرى.
كما تم خلال الملتقى إقامة برامج سياحية تهدف إلى التعريف بالمنطقة وإبراز معالمها وآثارها التاريخية، هذا وتميزت جامعة الباحة في جميع برامج الملتقى، وكان للطلاب مشاركة فاعلة وقوية، وحصل الطالب وليد جمعان أحد طلاب الجامعة على المركز الأول في مسابقة القرآن الكريم التي أقيمت أثناء فعاليات الملتقى.
من جانبه أبدى عميد شؤون طلاب جامعة الباحة الدكتور حزام الغامدي، شكره وتقديره لمدير الجامعة الدكتور سعد الحريقي، ووكيل الجامعة الدكتور عبدالله الزهراني، على دعمهم المتواصل وتشجيعهم للمناشط والبرامج والملتقيات التي تقيمها وتشارك فيها العمادة من أجل الأرتقاء بمستوى طلابها وحثهم على الالتقاء بمختلف شباب دول مجلس التعاون الخليجي.
وأشار “الغامدي”، إلى أن هذه من أهم الركائز الأساسية التي تحرص عليها الجامعة لبناء قدرات طلابها، من خلال المشاركة في مثل هذه الملتقيات التي لها الدور الكبير في بناء الشخصية للطالب وزرع ثقته بنفسه.


قد يعجبك ايضاً

هنا.. ترتيب #دوري_جميل بعد اليوم الثاني للجولة الـ12

المواطن ــ أبوبكر حامد  أقيمت اليوم 3 مباريات،