جماهير الزعيم تعلن التحدي:”سنحرق” سيدني في “موقعة الانتقام”

جماهير الزعيم تعلن التحدي:”سنحرق” سيدني في “موقعة الانتقام”

الساعة 4:05 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
1030
15
طباعة
0

  ......       

أعلنت جماهير الهلال أنها ستقف صفا واحدا في وجه سيدني خلال موقعة إياب نهائي دوري أبطال أسيا المقرر خوضها بالرياض مطلع شهر نوفمبر، بحضورها “الغفير والمرعب”، مؤكدين أن الزعيم لا يعرف المستحيل فقد سبق وسجل 3 أهداف أمام العين في 10 دقائق.

وقال المشجع الهلالي أبو سلمان مخاطبا الجماهير الغفيرة:” يا زعماء..نبي بالملعب مشجعين لا متفرجين، نبي 70000 ألف يرجون الرياض.. نبي اللي بغرب الرياض .. يسمعونكم لجل السابعة”.

واعتبر ناصر عبد المنعم أن هناك معلومات تدعو للتفاؤل، موضحا:”في مشوار الهلال في آسيا الهلال لم يخسر في أرضه. وفي مشوار سيدني في آسيا سيدني لم يفز خارج أرضه..تفاءلوا يازعماء.

مشجع آخر وصف مباراة الإياب بـ” موقعة الانتقام”، مضيفا: ننتظر الأسبوع القادم على أحر من جمر ليحرق الهلال سيدني بالدرة اللهم اجعل الكأس الغالية مرفوعة بيد الهلاليين عالية.

وقال إنه “بحضور أكثر من 65 ألف مشجع هلالي ، وحضور الاسطورة سامي الجابر ، والتمياط الكأس مَ يطلع من الرياض باذن الله”، مؤكدا أنه لا يجب أن نقسو على اللاعبين في مباراة الذهاب فقد “عملوا كل شيء لولا الحظ.. الوعد الرياض”.

المشجع بدر العنزي قال إن النهائي بالرياض عبارة عن معركة حياة أو موت، مضيفا:” معلومه بسيطه : جميع الألقاب الـ 6 التي حققها الهلال كانت من مرحلة الأياب تفاءلوا. سنقف نحن جمهور الهلال في وجه سيدني بحضورنا الغفير وتواجدنا الغاضب والمرعب لقلوب الأستراليين”.

من جانبه قال زهير السبيعي إنه يشعر بالفخر وهو يشجع الهلال فالجمهور واللاعبين كلنا يد واحدة وقلب واحد في مباراة الإياب نكون أو لا نكون، وتابع بالقول:لا يوجد ما هو صعب أو مستحيل في قاموس الزعيم ، فقد سجل الهلال أمام العين ثلاثة أهداف في عشر دقائق.

مشجع آخر عبر بجملة واحدة عن مكنونات صدر آلاف الجماهير قائلا:لن نستسلم ..لن نيأس.. لن نفقد الحلم. هلالنا حلمنا.هلالنا أملنا. هلالنا نبضنا. قلوبنا معك يالأزرق.

طلال العقيلي قال إن البطولة هلالية بإذن الله، اعتبر هذا ثقة، اعتبره غرورا حتى أو هياط، فالكأس لن يخرج من الرياض، ونحن خلف الزعيم حتى النهاية السعيدة بإذن الله، التي لن يحققها اللاعبون فقط بل الجمهور العريض الذي سيساندهم في “يوم الانتقام”.

وكان الهلال قد خسر أمام سيدني الأسترالي ذهاباً بهدف نظيف، ويحتاج إلى الفوز بهدف من أجل تحقيق حلم جماهيره بالتتويج باللقب القاري.

جدير بالذكر أنه من المنتظر أن يشارك أكثر من 70 ألف مشجع في مساندة الهلال خلال مباراة الإياب على “درة الملاعب” فيما أعلن مجلس الجمهور الهلالي عن تصميم “تيفو” سيكون الأول من نوعه على مستوى القارة، وسيتم الكشف عنه يوم المباراة.

الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز عضو شرف نادي الهلال كان قد أعلن عن مكافأة مالية تصل إلى 100 ألف ريال لكل لاعب وإداري هلالي في حال تحقيق السابعة، كما اشترى جميع تذاكر المباراة المقررة السبت المقبل على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وقام بإهدائها لجماهير الهلال.


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير