حفل معايدة لمنسوبي تعليم عسير بحضور “آل كركمان”

حفل معايدة لمنسوبي تعليم عسير بحضور “آل كركمان”

الساعة 2:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
960
0
طباعة
عسير (1)

  ......       

نظمت إدارة العلاقات العامة بالإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير، اليوم الأحد، حفل معايدة لمنسوبيها، بحضور مدير عام التربية والتعليم جلوي آل كركمان، والمساعد للشؤون المدرسية محمد عبدالخالق عريدان، والمساعد للشؤون التعليمية سعد الجوني، والمساعد للخدمات المساندة وعدد من مديري الإدارات وموظفي الإدارة.

وتضمن برنامج الاحتفال، كلمة لمدير إدارة العلاقات العامة أحمد عائض، هنأ من خلالها الحضور بعيد الأضحى المبارك، لافتاً إلى أن إدارته دأبت على تنظيم الاحتفال بشكل سنوي بهدف تعزيز التواصل الاجتماعي بين منسوبي الإدارة.

وارتجل “آل كركمان” كلمة بهذه المناسبة رفع من خلاها التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز، وإلى سمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، وإلى الشعب السعودي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ونجاح حج هذا العام، فيما قدم شكره وتقديره للقائمين على النشاط الكشفي لقاء تحقيق المنطقة للمركز الثاني في موسم حج هذا العام على مستوى معسكر الخدمات العامة.

وحث “آل كركمان” موظفي الإدارة على بذل الجهود لخدمة منسوبي ومنسوبات التربية والتعليم والمراجعين، وبذل المزيد من الجهد لتحقيق أهداف وبرامج الإدارة، فيما شرف الجميع حفل الإفطار المقام بهذه المناسبة.

كما شهدت مساعد المدير العام للتربية والتعليم منى المطرفي، حفل المعايدة الذي نظمته الإدارات النسائية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

عسير (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. تدشين قافلة #سابك للعلوم في #عسير

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  دشن