رئيس النصر : كل حدث يحدث للفريق فيه دروس وعبر

الثلاثاء ٢١ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٩:٠٦ صباحاً
رئيس النصر : كل حدث يحدث للفريق فيه دروس وعبر

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة نادي النصر إن خسارة ناديه حامل لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أمام الأهلي أصبحت من الماضي ويجب فقط الاستفادة منها وعدم تكرار الأخطاء التي وقعت فيها.

ونقل المركز الإعلامي لنادي النصر عن الأمير فيصل قوله للجهاز الفني واللاعبين “يجب عدم الالتفات للماضي . مباراة الأهلي أصبحت من الماضي وكل حدث يحدث للفريق فيه دروس وعبر.”

وأضاف: “علينا أن نستفيد منها ونصحح أخطاءنا ونستعيد توازننا الفني ونتطلع للمستقبل بصورة أكبر تفاؤلا وإصرارا ونبذل ما نملكه من جهد وعطاء معروف عن الفريق لنحقق بإذن الله النتائج التي ترضي جماهيرنا الوفية.”

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    بارك. الله فيك. هذا هو عين العقل. والذي لا يخسر. لا يفوز. وهذه كبوة جواد. وبالتوفيق للعالمي. اللهم اهزم الهلال. مع هالاذان. المبارك. تقولون. لماذا. اقول. لأنهم. بذروا أموال الله بغير حق وعلى الكفار وزوجاتهم. واستهتروا وتمادوا. وقطعوا ارزاق الغير. بدجلهم وتعصبهم. واستأجروا طائرات. بالملايين. لأجل البذخ والتعالي. وقزموا. الآخرين. و و و و. اما صحافتهم. وكتابهم. فحدث ولا حرج.

  • ابوعبدالعزيز/مكةالمكرمة

    معك يابوتركي الى النهايةالجميلة بإذن الله.. لن ولن يزعزع ثقتنا في الله ثم فيك وصقورك البواسل حاقد او حاسداوعدومعك ياايهاالقائدالرمز.. اسمحلي ياطويل العمر ان اطلق عليك طالما تمنيت ان تسنح لي الفرصة ان اطلقة على سموك الكريم انك(صنديدالرياضةالسعودية). اتمنى من الامة النصراوية ان تثبت هذا اللقب ع الغالي ابو تركي باالاضافة الى اللقب الغالي علينا كنصراويين/كحيلان.. سر يابوتركي والامة النصراوية كلها فب جميع اقطار المعمورة خلفك ياصنديدالرياضةالسعودية… حبك يابوتركي ماله حدووووووود… احبك في الله..

  • ااحمد

    نبغا كارينو مانبغا كانيدا

  • نعم نعم معك

    ان شاء تكون قد كلمتك وهذ اللي تعودنا عليه وانا انصحك عن كل نصراوي ان النادي 3 اشياء إدارة ولقيناها ولاعبين وموجودين بس مدرب إذا واحد من هؤلاء ما فيه النادي بأكمله مافيه