“ريتال” تحتاج إلى مستشفى متخصص لمعالجتها من جفاف مزمن

“ريتال” تحتاج إلى مستشفى متخصص لمعالجتها من جفاف مزمن

الساعة 8:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
17390
11
طباعة
ريتال

  ......       

تحتاج الطفلة ريتال “3 أشهر” إلى النقل إلى مستشفى متخصص بعد معاناتها من جفاف غير معروف الأسباب تسبب في إنقاص وزنها إلى واحد ونصف كيلو.

وأوضح والد الطفلة طارق الزبيدي لـ”المواطن” أن “ريتال” أدخلت إلى المستشفي منذ ثلاثة أشهر ولم يعرف ما هو مرضها، مبيناً أنها تعرضت لجفاف وتم إدخالها إلى مستشفى الثغر بجدة والكشف عليها وقالوا إنها بخير، وتم إعطاؤها أدوية وخرجت من المستشفى.

وأضاف: “في اليوم التالي لم تستقر حالة ابنتي وذهبت بها إلى مستشفى الأطفال، إلا أنهم رددوا نفس كلام أطباء مستشفى الثغر”، مشيراً إلى أن الطفلة تعبت في اليوم الثالث، وتم تنويمها بمستشفى الأطفال لأنها مصابة بجفاف غير معروف الأسباب.

وأردف الزبيدي قائلاً: إن ريتال كان وزنها 3 ونصف والآن وزنها واحد ونصف، حيث وضع الأطباء لها تغذية، وبعد ذلك بدأ صدرها ينزف دماً، دون أن يقوم الأطباء بإجراء ما يلزم.

وأشار: تم عمل فحوصات أرسلت إلى المختبر الإقليمي، والنتائج لم تظهر حتى هذه اللحظة، مبيناً أنهم خاطبوا أكثر من مستشفى لاستقبال ابنته ومعرفه ما لديها إلا أن جميع المستشفيات لم تقبل حالة ابنته وتم رفضها.

وقال الزبيدي: ابنتي عمرها ثلاثة أشهر، وهي الآن في مستشفى الأطفال بجدة وتحتاج إلى نقلها إلى مستشفى متخصص وكلي أمل بأن ينظر لها المسؤولون بعين الرحمة والعطف ويتم نقلها.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني : info@almowaten.net

ريتال


قد يعجبك ايضاً

ارتفاع ضحايا تفجير الهرم الإرهابي إلى 6 قتلى

المواطن – القاهرة  ارتفع عدد ضحايا التفجير الإرهابي،