سيارتا “BMW” ومبالغ نقدية لـ7 مميزين ومميزات بتعليم عسير

سيارتا “BMW” ومبالغ نقدية لـ7 مميزين ومميزات بتعليم عسير

الساعة 11:30 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
630
0
طباعة
عسير

  ......       

حصدت الإدارة العامة للتربية والتعليم في منطقة عسير، على يد أربعة مميزين وثلاث مميزات من منسوبيها، سبع جوائز تجاوزت قيمتها النقدية 170 ألف ريال، بالإضافة إلى سيارتين من فئة “BMW” في الدورة الخامسة لمسابقة وزارة التربية والتعليم.
وبحسب المدير العام للتربية والتعليم بالمنطقة جلوي بن محمد آل كركمان، فقد حصلت المرشدة الطلابية إيمان بنت محمد عسيري من ابتدائية وادي حليلا، على المركز الأول في فئة المرشدين الطلابيين، ومبلغ 70 ألف ريال وسيارة BMW ودرع، وحصل المشرف التربوي علي بن صالح بن مانع العمري، على المركز الثالث في فئة المشرفين التربويين، ومبلغ 30 ألف ريال وسيارة BMW، وحصلت المشرفة التربوية نورة بنت صالح الغامدي تخصص تربية فنية على الترتيب الرابع في فئة المشرفين التربويين ومبلغ 10 آلاف ريال ودرع وقسائم شرائية.
كما حصل مدير ثانوية الفيصل محمد عبدالرحمن آل دغيم، على المركز الحادي عشر في فئة الإدارة المدرسية، و30 ألف ريال وقسائم شرائية، وحصلت المعلمة نوال بنت محمد الشهراني من الثانوية السادسة بخميس مشيط “نظام مقررات”، على المركز الثالث عشر ومبلغ 20 ألف ريال ودرع وقسائم شرائية، كما حقق المرشد الطلابي جابر بن حسن الفيفي من ثانوية الفيصل المركز الرابع في فئة المرشدين الطلابيين، وحصل على جائزة نقدية مقدارها 10 آلاف ريال ودرع بالإضافة إلى قسائم شرائية.
كما حققت المعلمة حنان ظافر أحمد آل مداوس، من المتوسطة التاسعة عشر بخميس مشيط المركز الخامس على مستوى المملكة في فئة المعلمين وحصلت على جائزة نقدية مقدارها عشرة آلاف ريال، ودرع وقسائم شرائية.
وهنأ “آل كركمان” الفائزين والفائزات مثمناً الجهود التي بذلوها وكذلك اللجان المعنية لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى المملكة.


قد يعجبك ايضاً

الأعمال الفنية تبهر أطفال #عسير المعاقين في المفتاحة

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير  زار