سيرجيو راموس أخطر مشاهير إسبانيا على الإنترنت

سيرجيو راموس أخطر مشاهير إسبانيا على الإنترنت

الساعة 8:21 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
1740
0
طباعة
لاعب ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس

  ......       

كشفت دراسة أجرتها شركة مكافي، ونشرت اليوم الأربعاء، أن لاعب ريال مدريد الإسباني سرجيو راموس، أخطر مشاهير إسبانيا على الإنترنت، إذ يؤدي البحث عن اسمه على العنكبوتية إلى مواقع بها محتوى ضار مثل الفيروسات أو الرسائل المزعجة أو الـspam.

وذكرت الدراسة “أمام مستخدمي الإنترنت الذين يبحثون عن اسم اللاعب، إمكانات تصل نسبتها إلى 19.33% لمصادفة موقع له محتوى ضار، وإن كان البحث يعتمد على رغبة الباحث نفسه على الشبكة العنكبوتية، الذي يختار بنفسه إمكانية تحميل الصور أو الفيديو، أو أن يقتصر بحثه فقط على أحدث الأخبار المتعلقة باللاعب”.

وأوضح البحث أن معظم رواد الإنترنت لا يعرفون بالمخاطر التي سيواجهونها، لدى البحث عن الأمور المتعلقة بالمشاهير عبر الشبكة العنكبوتية، سواء في الأخبار أو الصور أو الفيديو، إذ يتجاهلون أنهم يخاطرون بحماية جهازهم.

ويستغل أسماء مشاهير الرياضة والفن، لدفع رواد الإنترنت للولوج إلى المحتويات الضارة، التي قد تلحق الضرر بأجهزتهم الخاصة كما يمكنها نسخ بياناتهم الشخصية.

ويأتي سرجيو راموس على رأس قائمة أخطر مشاهير إسبانيا على الإنترنت، التي تضم أيضاً زميله حارس المرمى إيكر كاسياس، ولاعب برشلونة جيرارد بيكيه، بجانب المغنيين ديفيد بيسبال، وأليخاندرو سانث، وإنريكي إغليسياس، والممثلين أنطونيو بانديراس وباث بيغا وأليكس غونزاليز.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،