صحة الباحة: ألفاظ نابية صدرت من مسعفي الهلال الأحمر ولدينا شهود

صحة الباحة: ألفاظ نابية صدرت من مسعفي الهلال الأحمر ولدينا شهود

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1220
0
طباعة
صحة-الباحة

  ......       

عقبت صحة الباحة على خبر انفردت بنشره “المواطن” أمس الأربعاء تحت عنوان “مسعفو الهلال الأحمر يتلفظون على طاقم مستشفى بالباحة والشرطة تتدخل”، مؤكدين أن الألفاظ كانت نابية والقضية ستحال إلى التحقيق والادعاء العام.

مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهرانيوقال مدير إدارة العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد معيض الزهراني: “نفيدكم بأن القضية لدى شرطة الباحة حسب الاختصاص، ومن المنتظر أن يتم تحويلها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام”.

وأضاف: “يوجد شهود لدى المدير المناوب بمستشفى الملك فهد بالباحة أنه صدرت ألفاظ غير مقبولة من قبل فرقة الهلال وتحديداً من قبل أحد أفرادها على المدير المناوب، إضافة إلى تحريض أهل المتوفى- رحمه الله- على المستشفى والأطباء”.

وقال الزهراني “نؤكد أن هذه التصرفات فردية لا تعكس سلوك العاملين في الهلال الأحمر”.

وكانت “المواطن” انفردت بنشر الحادثة يوم أمس الأربعاء، حيث أكد العقيد سعد طراد الناطق الإعلامي لشرطة الباحة الواقعة بأن المدير المناوب بمستشفى الملك فهد بالباحة تقدم ببلاغ للشرطة عن قيام شخصين من هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة المندق بالتلفظ عليه وعلى الطاقم الطبي ومحاولة الاعتداء عليه، وتم ضبط أقواله والمتهمين واتخاذ اللازم حسب الأنظمة والتعليمات.

في حين نفى عماد الزهراني الناطق الإعلامي للهلال الأحمر بالباحة علمه بالحادثة!، وعند تأكيد وقوع الحادثة اعتذر عن التعليق أو التصريح.

as


قد يعجبك ايضاً

مؤسسة الحبوب : لا صحة لتسعيرة الشعير المتداولة

المواطن – الرياض نفت المؤسسة العامة للحبوب تسعيرة