صورة وليد المعلم بنيويورك: مقاعد فارغة لكلام فارغ !

صورة وليد المعلم بنيويورك: مقاعد فارغة لكلام فارغ !

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
780
0
طباعة
syria_blur

  ......       

شهدت الصفحة الرسمية للسفارة الأمريكية في دمشق على موقع فيسبوك جدالا ساخنا بين أنصار الرئيس السوري، بشار الأسد، وخصومه، إذ قامت الصفحة بنشر صورة لوزير الخارجية السوري، وليد المعلم، أثناء إلقائه كلمة بلاده بالجمعية العامة للأمم المتحدة، وتبدو فيها مقاعد الحضور خالية، وعلقت بالقول “كراس فارغة لكلام فارغ.”

وشن أنصار الأسد هجوما على الإدارة الأمريكية عبر تعليقاتهم على الصورة، وقال أحدهم “معلومات لبعض الجهلة والأغبياء.. فراغ الكراسي لا يعني عدم الحضور.. كلمات الأعضاء مطبوعة ومقروءة سابقاً والوفود بإمكانها التواجد في القاعة أو في المكاتب المخصصة لها في مبنى الأمم المتحدة.. وإلقاء الخطابات هو برتوكولات واجبة للإعلام والصحافة.. وصفحة السفارة تستغل جهل السفهاء أمثالكم لتسجل نقطة سخيفة.”

وعلق مشارك آخر قائلا: “غريب…؟؟؟… أليس محظورا عليه السفر، ألستم من وضعه والحكومة السورية كلها في قائمة الممنوعين، أي نفاق هذا يا أغبياء، ألم تمنحوهم ووفده كله الموضوع في لائحة الممنوع من السفر، فيز لدخول أميركا، ألم تسمحوا لهم جميعنا بالتصاريح الصحفية والقاء الخطب من على المنابر الرسمية.. يكفيه ويكفينا فخراً أنه أتى إلى قلب العداء والتصلف والظلم الدولي وتكلم باسم الجمهورية العربية السورية.”

من جانب آخر، تهكم خصوم الأسد من الصورة، وعلق أحدهم متسائلا ما إذا كان المعلم قد “أكل” الوفود الغائبة، في حين قال آخر: “وليد المعلم الذي مسح اوروبا من الخارطة الآن يخطب ود أمريكا من أجل الطاغية بشار.. فعلا أسد علي وفي الحروب نعامة.”


قد يعجبك ايضاً

وفاة المعلم صاحب لافتة “الفيلا للبيع لمواصلة علاجي”

المواطن – الأفلاج تُوفي، أمس الأحد، الدكتور إبراهيم