ضبط عصابة دولية لبيع النساء يتزعمها لاعب سابق في مصر

ضبط عصابة دولية لبيع النساء يتزعمها لاعب سابق في مصر

الساعة 4:27 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
800
1
طباعة
New Picture (1)

  ......       

عرض الإعلامي محمد الغيطي، مقدم برنامج “صح النوم” على قناة التحرير، مساء الجمعة، فيديو لنيجيري متهم بتزعم عصابة دولية لبيع النساء الأفريقيات بمصر، قائلا إن مباحث الآداب برئاسة اللواء مجدي موسى نجحت في تتبع تجارة الرقيق في مصر، وإلقاء القبص على العصابة النيجيرية، وفقا لجريدة “المصري اليوم”.

وظهر في الفيديو المترجم يسأل متهمة نيجيرية مقبوضاً عليها ضمن العصابة: هل يمكن لأي شخص أن يقوم بشرائكم كما كتب على صفحة فيس بوك؟، فأنكرت وجود صفحة لديها على فيس بوك، مؤكدة أنها تعيش في مصر منذ 4 أعوام، بعد أن دعتها أختها، التي تعيش مع عائلتها في مصر للمجيء من نيجيريا، بينما أجابت متهمة أخرى بأنها كانت تعمل في مدينة طنطا بمحافظة الغربية.

وقال أحد المتهمين إنه جاء مصر لاحتراف لعب كرة القدم في نادي كيما أسوان، وأصيب خلال لعبه مع الفريق، فقرر العمل ضمن العصابة لجمع المال الذي يحتاجه لمصاريف علاجه.

وعلق اللواء حسن عباس، مدير المكافحة الدولية للإدارة العامة للآداب، بأن من صميم عمله مكافحة الاتجار في البشر بشتى أنواعه، والشبكات الدولية، مضيفا أنه وردت معلومات أن هناك شخصاً ينشر صفحة على “فيس بوك” تحت اسم “african house” ويقوم من خلالها بتشغيل بعض السيدات الأفارقة في بعض الأعمال القصرية والمنافية للآداب، وفي بعض الأحيان يلجأ لبيعهن بشكل نهائي.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. وفاة لاعب بعد دقائق من إحرازه هدفاً