ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال

ضبط 3 مزورين باعوا تصاريح حج مقابل مليون ونصف المليون ريال

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
11930
1
طباعة
تصاريح الحج

  ......       

ضبطت شرطة مكة المكرمة تشكيلاً عصابيًّا مكوناً من 3 سعوديين امتهنوا تزوير تصاريح الحج، وبيعها مقابل مبلغ قيمته أكثر من مليون ونصف المليون ريال.
الناطق-الإعلامي-بشرطة-منطقة-مكة-المكرمة-المقدم-عاطي-بن-عطيه-القرشي-300x178وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي إنه في بداية حج هذا العام 1435سجلت الجهات الأمنية بشرطة العاصمة المقدسة عدة قضايا وبلاغات لحمل تصاريح حج مزورة خصصت لحجاج الداخل، تضرر منها عدة أشخاص من الحجاج إضافة إلى عدد من أصحاب حملات الحج، مبيناً أنه اتضح لرجال الأمن أن تلك التصاريح مزورة وذلك عند ضبطهم في نقاط التفتيش بمداخل مكة المكرمة.
وأوضح المقدم ” القرشي”، بينت إجراءات التحقيق والبحث والتحري وجود شخص أقدم على بيع تلك التصاريح للحجاج وأصحاب الحملات، مشيراً إلى أن رجال الأمن في شعبة التحريات والبحث الجنائي تمكنوا يوم الاثنين 3 محرم من الإطاحة بتشكيل عصابي مكون من ثلاثة أشخاص سعوديين أقدموا على بيع تصاريح الحج مقابل أكثر من مليون ونصف المليون ريال.
وأضاف: تم تحريز المبالغ المالية والتحفظ على المتهمين فيما لا تزال التحقيقات جارية معهم تمهيداً ﻹحالتهم للجهات المختصة ﻹكمال اللازم.


قد يعجبك ايضاً

25مليون مواطنٍ خليجيٍّ تنقلوا بين دول المجلس عام 2015

المواطن – واس تُظهر الإحصائيات الأولية التي نشرها