ضبط 35 مخالفة بمحطات الوقود والمطاعم بالطائف

ضبط 35 مخالفة بمحطات الوقود والمطاعم بالطائف

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
605
0
طباعة
الطائف

  ......       

نفذ فريق رقابي من أمانة الطائف، حملة على محطات الوقود والمرافق التابعة لها والمطاعم والمطابخ بطرق الحج، وتم تسجيل أكثر من 35 مخالفة متنوعة، وجرى إغلاق عدد من المحطات والمرافق التابعة لحين معالجة الملاحظات المسجلة والالتزام بتطبيق الاشتراطات الصحية، وتطبيق الحد الأعلى من لائحة الغرامات بحق المخالفين حيث تجاوزت قيمة الغرامات 60 ألف ريال.

وتابع أمين الطائف المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، تنفيذ الحملة والتي شملت 41 محطة للوقود وكافة المرافق المحيطة بها من محلات لبيع المواد الغذائية ومطاعم ومطابخ ومقاهي.

وتأتي هذه الحملة مكملة للحملات الرقابية والجولات التفتيشية التي نفذتها الفرق الرقابية بالادارات الاشرافية والبلديات الفرعية بأمانة الطائف خلال موسم حج العام الحالي، والتي شملت أكثر من 40 ألف مرفق تجاري على طرق الحج ومداخل ومخارج المدينة.

وعمل الفريق الرقابي خلال الحملة الأخيرة على تغطية كافة المواقع لعدم افساح المجال لضعاف النفوس لاستغلال موسم الحج في مخالفة الانظمة والتعليمات وتحقيق أرباح سريعة على حساب صحة المستهلك.

وشدد المهندس محمد بن عبد الرحمن المخرج، على الفرق الرقابية تطبيق أقصى العقوبات النظامية بحق المخالفين، مشيراً إلى متابعة واهتمام الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية، والأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، لهذه الحملات الرقابية التي تستهدف الحفاظ على صحة المستهلك.

يذكر أن أمانة الطائف نفذت طوال أيام إجازة عيد الأضحى جولات رقابية على المجازر والمسالخ وأسواق اللحوم ومراكزالتموينات الغذائية والمطاعم والمطابخ ومحلات الحلاقة والشوارع التجارية ومحلات بيع الحلويات، وقام مراقبوا الأمانة بتسجيل ملاحظات متنوعة وتطبيق لائحة الجزاءات البلدية بحق المخالفين.


قد يعجبك ايضاً

بالفييو.. نفاد الوقود سبب تحطم طائرة الفريق البرازيلي

المواطن – وكالات حالة من الغضب العارم سيطرت على