ضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب في منفوحة

الجمعة ٢٤ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ٨:٣٥ مساءً
ضبط 4 منازل شعبية لتخزين الأدوية والسكراب في منفوحة

ضبطت فرق أمانة منطقة الرياض الرقابية الميدانية عصر أمس الخميس واليوم الجمعة (3) منازل شعبية بحي منفوحة تستخدم بشكل مخالف لتجميع وتخزين السكراب، كما تم ضبط منزل شعبي آخر في نفس الحي يستخدم كمستودع لتخزين الأدوية وبشكل غير نظامي وبدون تراخيص رسمية حيث تمت مخالفتهم على الفور.
كما احتجزت فرق الأمانة (3) مركبات مخالفة لعمال مخالفين أثناء ممارستهم للبيع العشوائي الجائل في الشوارع والطرقات حيث تم تسليم المركبات للجهات المختصة.
وصادرت الفرق الرقابية أكثر من (5500) كرتون خضراوات وفواكه مجهولة المصدر حيث تم تسليم كافة المصادرات والمضبوطات (للجمعيات الخيرية) رسمياً حسب الأنظمة.
وأزالت الأمانة أكثر من (33) مبسطاً عشوائياً مخالفاً للباعة الجائلين الأجانب داخل الشوارع الفرعية والرئيسة والميادين العامة في تلك الأحياء وإزالتها بالكامل.
وكانت الفرق الرقابية بالأمانة باشرت أكثر من (14) بلاغاً رسمياً ضد عدد من الباعة الجائلين (الأجانب) تلقاها مركز هاتف طوارئ الأمانة 940.
وتأتي هذه المضبوطات المتنوعة خلال الجولات الرقابية المتفرقة لفرق الأمانة على مدار اليومين على الباعة الجائلين الأجانب في أحياء متفرقة وتحديداً في جنوب وغرب وشرق العاصمة وأمام جوامع: ذو النورين بحي السلام، والبواردي بحي العزيزية، والسبيعي بحي الدار البيضاء، والزبير بن العوام بحي الدار البيضاء.
وشارك في الحملة خلال اليومين المتتاليين الإدارة العامة للراحة والسلامة ب (26 فرقة)، والإدارة العامة للرقابة الشاملة (16) فرقة، إدارة النظافة ب (45 عاملاً)، شرطة العاصمة إدارة الضبط الإداري ب (فرقتين).

unnamed (5)

unnamed (2)

unnamed

unnamed (1)

unnamed (4)