طلاب مدرسة تحفيظ القرآن بأبها يكرمون 27 معلماً

طلاب مدرسة تحفيظ القرآن بأبها يكرمون 27 معلماً

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2115
0
طباعة
½pº ƒTtÑ߃dn Oºn¬ ƒTOº¬½í nTtn FTOó8

  ......       

كرم طلاب مدرسة تحفيظ القرآن الكريم المتوسطة بأبها، معلميهم البالغ عددهم 27 معلما، بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، الذي تصادف هذا العام مع إجازة عيد الأضحى المبارك، ليسجلون بذلك بادرة مميزة تعكس استشعار الطلاب لمكانة معلميهم.

واستجابة إدارة المدرسة لرغبة الطلاب، وتكفلت بإقامة مراسم الحفل على نفقتها، واستكملت الترتيبات اللازمة لذلك.

وشهدت المدرسة، مراسم التكريم، صباح اليوم، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم بأبها محمد عجيم، والذي أعرب عن عظيم امتنانه لهذه البادرة الطيبة من طلاب المدرسة وإدارتها، معتبراً هذا التكريم يأتي لينقل للمعلمين حقيقة ما تكنه صدور أبناء هذه المدرسة لمعلميها، مؤكدا أن المعلم هو الرائد في العملية التعليمية، والمرتبة العظيمة التي نالها جاءت من ارتباط رسالة المعلم برسالات الأنبياء والرسل الذين أناروا طريق البشرية وعلموا الناس الهدى.

وأوضح مدير المدرسة سعد القحطاني، أن استشعار قيمة المعلم من قبل الطالب، هو ركن أساسي في نجاح العملية التربوية والتعليمية، معتبراً المعلم حجر الزاوية في هذه العملية، مشيدا بالفكرة التي جاءت في هذا التوقيت، والتي تعكس وفاء أبناء هذه المدرسة لمعلميهم، وحبهم لهم.

وعلى هامش الاحتفال تم تكريم 17 طالباً من الطلاب المميزين في مجال المشاركات اللاصفية، وممن قدموا جهودا مميزة في احتفالات المدرسة باليوم الوطني.

كما أعرب معلمو المدرسة عن سعادتهم بهذه البادرة المميزة من قبل أبنائهم الطلاب مؤكدين أن هذا التكريم جاء في الوقت الذي خيم فيه الصمت الإعلامي على يوم المعلم لهذا العام، منوهين بأن العلاقة بين المعلم والطالب ستبقى علاقة تحفها المحبة والإخاء والتكامل التربوي لتحقيق الهدف من العملية التعليمية.

óF¬nO ƒTßTƒá

pñnO nF¬O ÜѺ ƒTOpTOnd

pñnO nTtn FTOó8


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إغلاق مستودع يوزع بيضاً بدون تاريخ صلاحية بأبها

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير أغلقت