طيران “ناس” يستقبل 95 ​متقدماً لبرنامج “طياري المستقبل”

طيران “ناس” يستقبل 95 ​متقدماً لبرنامج “طياري المستقبل”

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
790
0
طباعة
unnamed

  ......       

أجرى طيران ناس، الناقل الوطني السعودي، اختبارات القبول للمرشحين للانضمام لبرنامج “طياري المستقبل”، حيث تقدم 95 ​مرشحاً لحضور الإختبار الذي أقيم بفندق مكارم بالرياض بتاريخ 21 أكتوبر 2014.

وكان طيران ناس، قد أعلن عن فتح باب القبول للمتقدمين السعوديين عبر برنامج “طياري المستقبل”، من منطلق الحــرص على إستقطاب الكفاءات السعودية في مجال الطيران وتأمين فرص عمل مرموقة لهم.

وعبر الكابتن منصور الحربي، المدير العام التنفيذي للعمليات الجوية بطيران ناس، عن اعتزازه بإقبال المرشحين على الانضمام إلى البرنامج، حيث قال: “إننا حريصون في طيران ناس على إتاحة فرص تدريب وتوظيف مميزة للشباب السعودي الطموح، كما أن البرنامج سيمكننا من تحقيق أهدافنا من برنامج السعودة الذي ننفذه بما يتفق مع رؤية الشركة والتزاماً بتوجه المملكة نحو سعودة الوظائف، وسيتيح لنا الفرصة كناقل وطني سعودي للإسهام في نهضة مجتمعنا والمشاركة في تقدم مملكتنا الحبيبة بشكل إيجابي”.

وأشار الكابتن منصور الحربي، إلى أن 66 شاباً سعودياً قد إنضموا للبرنامج منذ إطلاقه والذي يطمح لتخريج 100 طيار مساعد على مدى السنوات القادمة، موضحاً أن البرنامج يتضمن عدداً من دورات التدريب العملية والنظرية، إضافة إلى اختبارات متعددة تختتم بالتخرج من البرنامج بعد اجتياز المتدربين لمتطلبات التخرج، ومن ثم الحصول على الشهادات المعتمدة من قبل هيئة الطيران المدني في المملكة ويتم تدريبهم في أفضل المعاهد الأكاديمية المحلية والدولية.

وكان طيران ناس قد أعلن مؤهلات وشروط القبول، والتي تتطلب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويحمل الشهادة الثانوية كحدٍّ أدنى، بالإضافة إلى شروط تفصيلية أخرى تتعلق بعمر المتقدم وحالته الصحية.

وكان المرشحون الذين تقدموا للالتحاق بالبرنامج قد قاموا مسبقاً بتقديم الرخص والمستندات المطلوبة عبر الإجراءات المذكورة في موقع طيران ناس www.flynas.com .

يذكر أن طيران ناس، يقدم خدماته إلى 25 وجهة محلية ودولية، وذلك انطلاقاً من مراكزه التشغيلية الرئيسية في كل من الرياض وجدة، وينفذ في الوقت الحالي خطة لتوسيع شبكة رحلاته وخدماته عبر برنامج طيران ناس للرحلات العالمية الذي يمثل جزءً من استراتيجيته “20×20″، التي تهدف إلى نقل 20 مليون مسافر سنوياً بحلول عام 2020.


قد يعجبك ايضاً

الملك يستقبل ولي عهد الكويت ورئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية

المواطن –  واس استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك