غداً.. الملتقى الثاني لفريق الإعلام التطوعي بالرياض

غداً.. الملتقى الثاني لفريق الإعلام التطوعي بالرياض

الساعة 7:01 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
710
0
طباعة
فريق الإعلام التطوعي1

  ......       

ينظم فريق الإعلام التطوعي الملتقى الثاني تحت عنوان “نحو مجتمع إعلامي إيجابي ومتطوع” وذلك يوم غد الأربعاء، من الساعة الخامسة والنصف مساء حتى الساعة التاسعة مساء وذلك بجامعة دار العلوم في الرياض.

ويناقش الملتقى بحضور نخبة من الإعلاميين والأكاديميين والمهتمين بقضايا ذات اهتمام مشترك بقضايا الإعلام والتطوع, حيث ستكون هناك جلستان, الأولى بعنوان “كيف يسهم الإعلام في نشر الإعلام التطوعي” ويرأسها المذيع التلفزيوني محمد الرديني, ويشارك فيها كمتحدث الإعلامي عبدالله المديفر، وعبدالله المغلوث مقدم برنامج “يشبهك”، وعبدالعزيز الشعلان المتخصص في الإعلام الرقمي.

أما الجلسة الثانية فهي تحت عنوان “تنمية التطوع.. الواقع والفرص” ويرأسها خالد العقيلي العضو المؤسس لفريق الإعلام التطوعي, حيث يتحدث فيها نخبة من المتخصّصين وهم عبدالسلام اليمني نائب رئيس الشركة السعودية للكهرباء للشؤون العامة, والدكتور فهد السنيدي، ومحمد المطيري مدير مؤسسة أولاد الرياض, وتستعرض سبل تنمية التطوع, مع استعراض لواقعه والفرص المتاحة للمبادرات التطوعية وكيفية التعاطي معها بهدف تقديم خدمات إنسانية وتنمية ونشر ثقافة التطوع بالمجتمع.

وأشار الإعلامي محمد الرديني والذي يترأس الجلسة الأولى أن الجامعات تقع على عاتقها مسؤولية كبيرة لنشر الإعلام الصحيح، كما أشاد بدور جامعة دار العلوم الريادي لخدمة المجتمع وفتح أبوابها لأبنائها الطلاب والطالبات.يشار إلى أن جامعة دار العلوم تعكف على عمل شراكات مجتمعية من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية الذي انطلق منذ سنوات.


قد يعجبك ايضاً

مقاطع مختارة من حفل وزارة الإعلام الكويتية احتفاءً بخادم الحرمين