شاهد بالصور .. تدريبات وحدات الكوماندوز السعودية بجبال الألب

شاهد بالصور .. تدريبات وحدات الكوماندوز السعودية بجبال الألب

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
7540
0
طباعة
unnamed (3)

  ......       

قام صباح اليوم اللواء الركن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب قائد القوات البرية الملكية السعودية قائد وحدات المظليين والقوات الخاصة بزيارة تفقدية لوحدات الكوماندوز الجبلي المشاركة في تمرين (شمرخ1) مع نظيرتها الفرنسية في منطقة التدريب في جبال الألب، وكان في استقباله فور وصوله الموقع مدير العلاقات الدولية بوزارة الدفاع الفرنسية العميد (كولاجيه) وعدد من ضباط الجانبين السعودي والفرنسي.

وتجول اللواء الركن فهد بن تركي في مواقع التمرين في المناطق الجبلية واستمع إلى شرح تفصيلي عن مراحل التمرين والتقى سموه بالجنود المشاركين من الجانب السعودي.

وأكد أن التعاون المشترك مستمر بين القوات المسلحة السعودية والفرنسية في مجال التدريب والتأهيل ورفع الكفاءة القتالية وهذا التمرين يجمع وحدات من القوات البرية الملكية السعودية بنظيرتها الفرنسية وتوجد تمارين أخرى تجمع وحدات وعناصر من جميع أفرع القوات المسلحة بنظيرتها الفرنسية في مجالات مختلفة.

وأضاف: لا شك أن لهذا التمرين مردوداً إيجابياً على القوات المسلحة السعودية بالاختلاط مع القوات الشقيقة والصديقة بما يعم الفائدة على الجميع.

يشار إلى أن نائب قائد القوات البرية وعدداً من القيادات العسكرية الفرنسية سيشهدون الخميس القادم آخر فعاليات التمرين في إحدى قمم جبال الألب الفرنسية.

ورافق اللواء الركن فهد بن تركي خلال جولته العميد الطيار الركن تركي بن خالد بن عبدالله الملحق العسكري السعودي في فرنسا وسويسرا.

unnamed (1)

unnamed (4)

unnamed (5)

unnamed (2)

unnamed (6)

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. أسد يهاجم طفل أمام أمه