“فيراري” ريجيكامب تثير الجدل: الهدايا راح تنكب مثل الرز

“فيراري” ريجيكامب تثير الجدل: الهدايا راح تنكب مثل الرز

الساعة 10:25 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
5285
2
طباعة
سياره فراري (3)

  ......       

بعد أقل من شهر على تلقي أنا ماريا بوردان زوجة مدرب الهلال هدية عبارة عن سيارة رولزرويس، بقيمة تتجاوز المليون ريال، عاد الجدل مجدداً بعد تلقي زوجها الروماني لورينت ريجيكامب سيارة من طراز “فيراري” يتجاوز ثمنها المليون ريال سعودي كهدية من مشجع هلالي.
وتباينت ردود الأفعال بين مؤيد ومعارض للخطوة على هاشتاق (#هلالي_يهدي_ريجيكامب_فيراري) حيث قال ” MHMãĐ”: أحرار هدايا الأحرار، الهدية لا تلزم القيمة التي تحملها، الهدية هي أحساس غني بالمحبة وترمز بشكل محبوب. هنيئاً”.
فيما كتب” محمد#السابعة”: يستاهل ريجي.. أسطورة رومانية لن تتكرر”.

وعلق الإعلامي” عبـدالله المالكـي” قائلاً: “خله يجيب آسيا واعطيه راتب شهري له”
وكتبت المشجعة الهالية” Nada Al Ali” تقول: “ما شاف شيء للحين الهدايا راح تنكب مثل الرز إذا أخذنا الآسيوية”.
وعلق “مازال لدي أمل”: يستاهل ووالله لو جاب آسيا يفداه حافزي”.

وتساءلت”ليم خالد”: وين الغلط بالموضوع مشجع ومعجب بأداء مدرب ناديه وأعطاه هدية وين الحرام في الموضوع الرسول قال”تهادوا تحابوا”.
وشاركت كذلك ” Muneera Altuwaijri” بقولها: كيفه فلوسه وهو حر إن شاء الله يحرقها ترى السكوت أفضل من السب والكلام اللي ماله داعي”
وقال” كان حلم”: ما هي غريبة ناادي مليارديري أكيد جمهوره مليارديري بعد لبى الزعيم”.

في المقابل انتقد كثيرون هذا التصرف وقال”فواز بن عوض الحارثي” مخاطباً المشجع الثري: تعال عندي أوراق أمام مسجد ومعلم ولديه تزكيات وبار بأمه ولديه ديون تغطيها قيمة هديتك لريجيكامب والجزاء الجنة “.
وكتب”منصور الحارثي” يقول: “أولاً الله يوفق الهلال في اعتقادي لو صرفت هذه المبالغ في سداد إيجارات بعض الأسر المحتاجة لكان أفضل بكثير”.

الهلاليون أنفسهم معارضتهم ما قام به المشجع وكتب”محمد الدوسري” قائلاً: هلالي يهدي ريجيكامب فيراري وثاني يهدي مرته روز رايس اللهم اخذلهم في آسيا رغم هلاليتي، مثلهم حرام أن يفرح”.
وتفاعل”علي بطيح العمري” قائلاً: ليته أدخل بهذه الهدية السرور على قلب أسرة فقيرة.. أو شاب عاطل!!”
وقالت رُبى: بعذر الأجانب لو حسبوا أن فيه بـ بيوت السعوديين حنفيات وآبار نفطية”
فيما علقت” هدى العنزي” بالقول: “طيب الجمهور الغلبان مثلي اللي أصواتهم تروح ويتمصعون من الحماس وحالتهم حالة وش لهم؟ الله فوق”.
“متأمل” عبر عن رأيه بالقول: ” لا يقولي بعد (متصدق) بها على ريجي!! قــاتل الله البذخ.. ونرجع ونقول.. العالمية صعبة قوووية! ”
وكتب”الشقردي” يقول: ياخي كان صبرت إذا حقق بطولة آسيا عطه طيارة بعد مو بس فيراري!”.
” أبو عبدالرحمن 99″: كأن ما فيه أب لعائلة مهدد من مالك عقار بطرده من منزله في الجرادية ومنفوحة والأحياء المتهالكة ابحثوا عن الجنة”.

سياره فراري (2)

سياره فراري (4)

سياره فراري (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. مرونة مذهلة لشاب يسير على يديه مثل “الكاوتش”