في الرياض.. الفروع الإيوائية للشؤون الاجتماعية تقيم حفلات معايدة

في الرياض.. الفروع الإيوائية للشؤون الاجتماعية تقيم حفلات معايدة

الساعة 6:34 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1280
0
طباعة
DSC00048

  ......       

أقامت الفروع الإيوائية التابعة لفرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالرياض ضمن فعالياتها الاحتفالية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1435هـ عدداً من البرامج والأنشطة الاجتماعية والترفيهية من خلال تنفيذ الكثير من البرامج الداخلية والخارجية التي بدأت ببرامج صيام يوم عرفة.

كما نظمت إفطاراً جماعياً، مروراً بأداء صلاة العيد لعدد من المشمولين بالرعاية وذبح الأضاحي وحفلات المعايدة الخاصة بكل فرع.

وأقيم حفل معايدة في كل من مركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية ودار التربية الاجتماعية للبنين ومؤسسة التربية النموذجية إضافة إلى دار الملاحظة الاجتماعية.

وشملت الفعاليات عدداً من البرامج الهادفة والمتنوعة كتبادل الزيارات بين الفروع وحفلات الشواء وجلسات السمر، إضافة إلى قيام عدد من الأيتام بقضاء إجازة العيد خارج مدينة الرياض واستقبال الزيارات الأسرية ليتواصل المشمولون بالرعاية مع أسرهم خلال أيام العيد.

وأكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض إبراهيم المنيع أن الوزارة لا تألو جهداً في سبيل زرع الابتسامة على شفاه المشمولين بالرعاية داخل الدور الإيوائية من خلال تنفيذ البرامج الهادفة التي تنعكس بالإيجاب على خطط الرعاية والتأهيل المنفذة في هذه الدور والمراكز.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان