في المجاردة .. زفاف جماعي لـ 240 شاباً وفتاة

في المجاردة .. زفاف جماعي لـ 240 شاباً وفتاة

الساعة 2:33 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1835
1
طباعة
مجارده (1)

  ......       

رعى محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، مساء أمس حفل الزواج الجماعي الرابع بمحافظة المجاردة، نيابة عن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، والذي نظمته اللجنة الفرعية لمساعدة الشباب على الزواج لزفاف ٢٤٠ شاب وفتاة، وقد سلمت لهم إعانات مالية بلغت مليون ومئتي ألف ريال.
واستهل الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى راعي الحفل محافظ المجاردة عبدالله بن سعد الرعيني، كلمته وباركَ من خلالها لكل عريس وعروس داعياً الله لهم التوفيق في حياتهم الجديدة.
عقب ذلك قـدم الشاعرين أحمد معيض الشهري، ومصلح العبسي عدد من الألحان والأهازيج الشعبية، ثم توالت اللوحات والأهازيج الإنشادية قــدمتها فرقة شجن الإنشادية، وبمشاركة من المنشد عبدالله النقيب، كما قدم علي عبده البارقي عدد من السحوبات والجوائز الفورية للعرسان.
ثم شاهد الحضور عرض مـرئي عن أعمال جمعية البر الخيرية في المجاردة، كما قدم معهد القدرات المتقدمة سحوبات للعرسان عبارة عن دورات تدريبية مجانية في مجال الحاسب الآلي، ثم سلم راعي الحفل الإعانة المالية للعرسان والتي بلغت مليون ومئتي ألف ريال.
وفي ختام الإحتفال كرمَ مجلس إدارة الجمعية، الراعي الرسمي للإحتفال مؤسسة الجميح الخيرية، والرعاة الداعمون: عبدالله بن مشبب الشهري، وأخيه عبدالرحمن بن مشبب، ومؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية، ومؤسسة محمد وعبدالله السبيعي الخيرية، وجمعية البر بأبها، وأوقاف الشيخ عبدالله الضحيان، والشيخ فيصل بغلف، ومؤسسة مرافي الحياة، كما كرمت الرعاة المشاركون والإعلاميون.
حضر الإحتفال أمين عام المجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية في عسير الشيخ محمد بن فحاس، ومديري الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان ونواب القبائل، وجمع غفير من الأهالي.

مجارده (2)

مجارده (3)

مجارده (4)

مجارده (5)

مجارده (6)

مجارده (7)

مجارده (8)

مجارده (9)

مجارده (10)

مجارده (11)

مجارده (12)

مجارده (13)

مجارده (14)

مجارده (15)

مجارده (16)

مجارده (17)

مجارده (18)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الديوان الملكي : الملك يغادر الشرقية في جولة لـ 4 دول خليجية

المواطن – واس صدر اليوم عن الديوان الملكي