في بريطانيا.. إنزال 10 ركاب من على متن طائرة لأنها ثقيلة جداً!!

في بريطانيا.. إنزال 10 ركاب من على متن طائرة لأنها ثقيلة جداً!!

الساعة 9:22 مساءً
- ‎فيغرائب
1830
0
طباعة
لركاب على متن طائرة إيزي جيت في المملكة المتحدة23-04-2014-009

  ......       

فوجئ عشرات الركاب على متن طائرة إيزي جيت في المملكة المتحدة بطلب نزولهم في مطار بمقاطعة إسكس، بعد أن اكتشف قائد الطائرة أنها ثقيلة جداً للإقلاع بها.

ووفقاً لموقع “20minutes.fr” الإلكتروني، فإن الطائرة إيرباص A319 التابعة لشركة منخفضة التكلفة كانت تسير بالفعل على مدرج مطار لندن ساوثيند في إسكس الأسبوع الماضي، وأثناء ذلك رأى قائد الطائرة أن الظروف المناخية، خصوصاً الرياح، تشكل خطراً على الإقلاع إلى مالقة (بإسبانيا)، ذلك أن طائرته مثقلة للغاية بـ156 راكباً على متنها.

وأضاف الموقع: اقترح أعضاء طاقم الطائرة على الركاب بالتطوع للنزول منها، وتوقفت الطائرة لمدة ساعة على المدرج في انتظار نزول الركاب العشرة المحددين من على متنها.

وصرح أحد الركاب الذين حضروا الواقعة قائلاً: “ما يثير الدهشة بشكل أكبر هو أنهم طلبوا من عشرة ركاب مغادرة الطائرة، لكن البعض هناك كان ضخماً، والبعض نحيفاً، والبعض معه أمتعة والبعض الآخر لا”.

في الوقت نفسه صرح المتحدث باسم طيران إيزي جيت: “تطبيقاً للقواعد الأوروبية، تم صرف 250 جنيهاً إسترلينياً (ما يزيد على 315 يورو) للركاب الذين لم يتخذوا هذه الرحلة كتعويض وتم نقلهم إلى طائرة أخرى متجهة لمالقة”.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،