في تبوك .. “الهيئة تخلص فتاة من ابتزاز وتهديد سائق وافد

في تبوك .. “الهيئة تخلص فتاة من ابتزاز وتهديد سائق وافد

الساعة 5:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1600
1
طباعة
تبوك

  ......       

تمكنت هيئة تبوك من إنقاذ فتاة وتخليصها من ابتزاز وافد وتهديده لها بنشر صورها وفضحها وسحرها إن لم تستجب لمطالبه الدنيئة , حيث تمكن هذا الوافد من ربط العلاقة الفتاة والحصول على صورها أثناء قيامه بتوصيلها إلى مقر دراستها .
وبين المتحدث الرسمي باسم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ محمد بن عوض الزبيدي
أن الهيئة تعاملت مع بلاغ الفتاة بالطرق الرسمية وبعد التثبت من صحة البلاغ تم القبض على الوافد واحالته لجهات الاختصاص لاتخاذ الاجراءات اللازمة في مثل هذه الحالات .
من جانبه ، حث فضيلة مدير عام الهيئات بمنطقة تبوك الشيخ فهد بن حسن السويح المجتمع عموماً والنساء خصوصاً  ممن اضطررن للتعامل مع أمثال هؤلاء السائقين بأن يكنَّ على حذر وانتباه , كي لا يستغل ضعاف النفوس الظروف التي تحيط ببعض الأسر , داعياً كل من وقع ضحية لجريمة الابتزاز بسرعة التواصل مع فروع هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر , وعدم مجاراة المبتزين بتحقيق مطالبهم ومآربهم الدنيئة .
تجدر الإشارة إلى أن الرئيس لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور: عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ، قد أصدر قرارًا في وقت سابق يقضى بإنشاء وحدة لمكافحة جرائم الابتزاز بمسمى « وحدة مكافحة جرائم الابتزاز » حيث تقوم هذه الوحدة بمتابعة ما يرد إليها من بلاغات بمهنية عالية وفق نظام الهيئة ونظام الإجراءات الجزائية كما يتم التعامل بسرية تامة مع المبلغين؛ وذلك حفاظا على حقوقهم , وتحضى هذه الوحدة بدعم كبير واهتمام بالغ من فضيلته .


قد يعجبك ايضاً

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير الإرهابي الذي حدث في #اسطنبول #عاجل

#أردوغان : للأسف لدينا شهداء وجرحى في التفجير