في جازان.. ورشة تربوية للتعريف بمشروع الاعتماد المدرسي

في جازان.. ورشة تربوية للتعريف بمشروع الاعتماد المدرسي

الساعة 9:15 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
680
0
طباعة
q1j

  ......       

رعى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان المكلف عيسى بن أحمد الحكمي الورشة التربوية التعريفية بمشروع تطبيق اﻻعتماد المدرسي. ومواصفة اﻵيزو (9001) المقامة بمقر نادي جازان اﻷدبي والتي قدمها مدير عام مكتب اﻷداء المتميز للاستشارات في اﻻتصاﻻت وتقنية المعلومات بجدة المهندس عبدالله بن عبدالقادر تركستاني ومدير عام فرع الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بجازان ومحمد علي ناشب مشرف الجودة الشاملة في اﻹدارة العامة للتربية والتعليم، وبحضور القيادات التربوية من المشرفين والمشرفات ومديري ومديرات المدارس والمعلمين والمعلمات من مختلف اﻹدارات واﻷقسام ومكاتب التربية والتعليم في المنطقة والمدارس.

وأثنى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي على توجه الإدارة الشاملة لنشر ثقافة الجودة في المنطقة وعقد شراكة مع إدارة الجودة في المنطقة ضمن منظومة التكامل للارتقاء بالتعليم في المنطقة، كما نوه الحكمي بتميز المنطقة في جائزة الوزارة للتميز من خلال التميز في جميع فروع الجائزة.

وقدم مدير عام التربية والتعليم في ثنايا اللقاء دروعاً تذكارية بهذه المناسبة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن خطة إدارة الجودة الشاملة لتكريس ثقافة الجودة والتميز في مدارس المنطقة.

من جانبه عبر مدير إدارة الجودة الشاملة علي بن جابر شامي عن شكره للحاضرين على مشاركتهم في هذا اللقاء الذي يعتبر باكورة اللقاءات التعريفية من أجل اﻻرتقاء بالجودة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير