قريب فقيد شارع التحلية: أراد أن يفرح عائلته بعشاء فاخر فمات هو وابنه

قريب فقيد شارع التحلية: أراد أن يفرح عائلته بعشاء فاخر فمات هو وابنه

الساعة 9:31 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
7060
14
طباعة
فقيد (2)

  ......       

ترك فقيد شارع التحلية علي منشو وابنه خلف ظهورهما، فتاة لم يتجاوز عمرها سنتين ونصفاً اسمها “لجين” وزوجته التي لم يمر على زواجهما الخمس سنوات، أراد أن يفرح عائلته بعشاء في مطعم فاخر وكانت النتيجة رحيلهما في وقت سريع وسط صراخ الزوجة المكلومة التي تطلب المساعدة ويرتجف جسدها وهي تشاهد أغلى شخص وفلذة كبدها يصارعان الموت أمامها.
وقال علي أبو عاصي قريب المتوفى الذي سقط هو وابنه بحفرة صرف صحي بشارع التحلية إلى المواطن: “إن صاحب المركز التجاري للأسف لم يقم بواجب العزاء تجاه ذوي المتوفى وابنه” مؤكداً أن أمين أمانة محافظة جدة المهندس هاني أبو رأس تواجد في مراسم العزاء وأقام الواجب.
وأكد “أبو عاصي” خلال اتصال هاتفي بـ”المواطن”، أن اليوم سيتم تشكيل اللجنة بعدد من الجهات الحكومية التي أمر بها الأمير مشعل بن عبدالله، وهم ينتظرون خيراً في اهتمام سموه بالحادثة وتفاعله المتواصل وبشكل مباشر.
وأضاف قريب متوفى شارع التحلية: “إن المواساة لم تقف فقط على أمير منطقة مكة المكرمة بل تلقوا اتصالاً هاتفيًّا من الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني، والذي حرص خلال اتصاله على مكالمة الأخ الأكبر للفقيد “عامر منشو”، ومواساته في أخيه الذي فقَده نتيجة إهمال بسيط، بالإضافة إلى نقله تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في ابنهم وأنهم سيقفون قلباً وقالباً فيما أصابهم، بالإضافة إلى تأكيد سموه على وقوفه وحرصه بالقضية.
وأوضح “أبو عاصي”، أن أسرة الفقيد تفاجؤوا ليلة البارحة بتواجد الأميرة بسمة بنت سعود بن عبدالعزيز آل سعود وقيامها بواجب العزاء، ووقوفها طيلة الوقت مع أسرة الفقيد في استقبال المعزين ومواساتهم بشكل مستمر، فضلاً عن إصرارها لمقابلة والد الفقيد “العم محمد” وتقديم أحر التعازي في ابنه وحفيده.
وأشار “أبوعاصي”، خلال حديثه أنهم ليسوا بحاجة للدية أو التعويض المالي، وأن كل ما يريدونه هو القانون والنظام الذي يأخذ حق فقيدهم وابنه نتيجة إهمال بسيط قبض فيه روحان دون أدنى مسؤولية أو حرص من المختصين.
وشدد علي أبو عاصي أنهم يحتاجون للعقوبة الرادعة وأنهم يثقون ثقة عمياء في أمير منطقة مكة المكرمة، بتوجيهه بتشكيل اللجنة، مؤكداً أن القضية سيتم توكيل محامي خاص بها خلال الأيام المقبلة.
وأفاد “أبوعاصي” أن زوجة الفقيد وابنتها نقلتا من الموقع إلى المستشفى أثناء انهيارها، حيث اتصلت على أخوه “فايز منشو”، الذي هرع بجنون إلى الموقع ليرى أخاه وابنه متوفيين كما أصرت الزوجة على مرافقتهم إلى للمستشفى.
وأوضح علي أبو عاصي، أن الفقيد كان ذاهباً بزوجته وابنه وابنته الأخرى “لجين” إلى مطعم فاخر بمناسبة عيد الأضحى، حيث ركض ابنه أمامه وشاهد ارتفاع فتحة الصرف الصحي واعتلاها وسقط مباشرة في وقت سريع ولحق به والده لكي ينقذه.
ونفى علي أبوعاصي قريب الفقيد، وجود أي حساب خاص لوالدة الفقيد كما أشيع في الأيام السابقة مؤكداً خلال استفسار “المواطن” عن الحساب المزعوم، أن والدة علي منشو إنسانة كبيرة في السن وهي أميّة ولا تجيد القراءة بالشكل الدقيق فكيف يصل بها الحال أن تقوم بالتغريد على “تويتر”.
وكان استغل خلال اليومين السابقة أحد الحاقدين اسم والدة الفقيد بـ”تويتر” ونشر تغريدات محرّضة، ضد المسؤولين بالدولة، وأتى نفيُ أقارب وأسرة الفقيد، لرد كيد الحاقدين في نحورهم، وأنهم قلباً وقالباً مع القيادة الرشيدة في كل ما يرونه صحيحاً لخدمة الوطن والمواطن.

فقيد (1)

فقيد (3)

فقيد (4)

فقيد (5)


قد يعجبك ايضاً

العدل: هذا عدد حالات الطلاق لأول 45 يوماً من العام الجاري

المواطن – الرياض قالت وزارة العدل إن ما