“قيس” طفل أردني يحتاج إلى زراعة “قوقعة” في السعودية

“قيس” طفل أردني يحتاج إلى زراعة “قوقعة” في السعودية

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حالات إنسانية
6130
0
طباعة
1

  ......       

يعاني الطفل الأردني قيس علي النجار البالغ من العمر 11 شهراً، ضعفاً حاداً في السمع منذ الولادة ومهدد بالبكم، ويحتاج إلى زراعة قوقعة بالأذن بشكل عاجل.

وتحدث علي النجار والد الطفل لـ”المواطن” بأنه مولود بالسعودية ومقيم بها منذ 27 عاماً ويسكن في محافظة أبوعريش بمنطقة جازان، وعانى كثيراً في إيجاد علاج لابنه الرضيع بين مستشفيات منطقة جازان، حيث يعاني طفله “قيس” ضعفاً حاداً في السمع ويحتاج إلى عملية لزراعة قوقعة بشكل عاجل، كونه صغيراً في السن وكلما تأخر في علاج ابنه وكبر في العمر سوف يصعب عليه النطق.

وأضاف “النجار” أنه راجع بطفله مستشفيات الأمير حمزة والمستشفى الإسلامي بالمملكة الأردنية التي أفادت تقاريرها الطبية أن طفله “قيس” يحتاج إلى عملية لزراعة قوقعة بشكل عاجل، مشيراً إلى أن تكاليف عملية زراعة القوقعة بلغت ما يقارب مائة وخمسين ألف ريال بالمملكة الأردنية، وفي السعودية هناك بعض المستشفيات توجد بها عمليات لزراعة القوقعة لكن بأسعار باهظة الثمن.

وناشد والد الطفل “قيس” مسؤولي وزارة الصحة وأصحاب القلوب الرحيمة والخيرة، مساعدته لعلاج طفله المريض الذي يعاني ضعفاً حاداً في السمع ويحتاج بشكل عاجل إلى عملية لزراعة “قوقعة” في مستشفيات السعودية التي توجد بها عمليات لزراعة القوقعة، وإنهاء معاناته التي قضاها بين مستشفيات الأردن والسعودية.

للاستفسار والتواصل حول الحالة عبر البريد الإلكتروني: info@almowaten.net.

2


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال