لجنة عاجلة للتحقيق بقضية تعنيف غيداء وأخيها الصغير

الخميس ٢٣ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٣٤ مساءً
لجنة عاجلة للتحقيق بقضية تعنيف غيداء وأخيها الصغير

عقب المتحدث الإعلامي بالشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة احمد الغامدي على الخبر المنشور في “المواطن” تحت عنوان (“غيداء” تتعرض للتعذيب والحرق على يد زوجة أبيها) ، مبيناً أنه وبتوجيه من مدير عام فرع وزراة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن احمد آل طاوي تم تشكيل لجنة عاجلة برئاسة مدير إدارة الحماية صالح سرحان للإنتقال والوقوف على حالة المعنفة غيداء وأخيها الصغير وستباشر اللجنة عملها يوم الأحد المقبل وستلتقي بكل الأطراف وتطلع على نتائج التحقيق في القضية .

وأضاف الغامدي أنه على ضوء ما تتوصل إليه اللجنة من نتائج سيتم اتخاذ الإجراء المناسب الذي يحمي الأطفال ويحفظ لهم جميع حقوقهم .

وأكد أن مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن احمد آل طاوي يتابع بنفسه قضية التعنيف التي تعرضت لها غيداء وأخيها الأصغر.

aaaaa

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • قوة وطن

    الزوجة واﻷب يحالان إلى التحقيق و توجيهة العقوبة القصوى وأقلها السجن خمس سنوات مع الجلد 3000 جلدة موزعة على فترة محكوميتهما مع غرامة مالية تصل إلى 100.000 عن كل منهما… هذا أقل حكم مع الواسطة والمحسوبيات ..

  • ابو ناصر

    يا مجلس الشوري لماالسكوت والكسل وعدم التحرك أين عقوبات التحرش أين عقوبات إيذاء الاطفال شيء مؤسف ومخجل ياالنخبة يا صفوة المجتمع

  • ام عمر

    حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ضالم

  • نوش

    اين ذهبت الرحمه والانسانيه في قلب المسلم