لوحات بطوارئ مجمع الملك فيصل تؤكد استقباله لحالات كورونا فقط

لوحات بطوارئ مجمع الملك فيصل تؤكد استقباله لحالات كورونا فقط

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
625
0
طباعة
الولادة

  ......       

رصدت “المواطن” مساء اليوم بمجمع الملك فيصل الطبي بمحافظة الطائف وجود لوحات تنبيهية ومهمة للمراجعين تشير إلى أن استقبال مرضى كورونا والجهاز التنفسي يتم في عيادة الجهاز التنفسي والخاص بمبنى مستشفى الملك فيصل للطوارئ فقط ، إضافة إلى لوحة أخرى توضح أنه سيتم استقبال المرضى المحولين من المراكز الصحية في مبنى النساء والولادة، حيث سيتم نقل عيادة الكشف الأول إلى عيادة الطوارئ بالمبنى نفسه.
ويأتي ذلك بعد نفي الشؤون الصحية على لسان ناطقها الإعلامي سراج الحميدان أن ما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن إغلاق قسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل واقتصاره فقط على حالات” كورونا غير صحيح.
واستغرب المواطنون نفي الشؤون الصحية، مؤكدين أن اللوحات أكبر دليل على أن قسم الطوارئ لا يستقبل سوى المصابين بمرض كورونا والجهاز التنفسي، حيث يتم تحويل الحالات الباردة إلى طوارئ النساء والولادة.
يشار إلى أنه خلال الأيام السابقة صدرت عدة قرارات مهمة لرؤساء الأقسام منعت فيها إقامة أي دورات تدريبية للموظفين وإيقاف جميع الاجتماعات واللجان الدورية والمجدولة، داخل المستشفى وفض أي تجمعات للممرضين أو الممرضات بما فيهم الموظفون داخل المستشفى. ووجهت الشؤون الصحية بشدة على مصلحة جميع المرضى والمرافقين والعاملين، بمنع جميع الزيارات والمرافقة منعاً باتاً في مبنى الغسيل الكلوي وأقسام العناية المركزة (العزل).

الولادةة


قد يعجبك ايضاً

‫شاهد .. صور تشريف الملك لمأدبة غداء ولي العهد الكويتي