مجاهدو جازان يحبطون تهريب 36 بلاطة حشيش وأسلحة وذخائر

مجاهدو جازان يحبطون تهريب 36 بلاطة حشيش وأسلحة وذخائر

الساعة 8:42 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1925
0
طباعة
unnamed

  ......       

تصدت دوريات فرع المجاهدين بجازان، ممثلة بالفرقة الثالثة بمحافظة الداير بمنطقة جازان، من ضبط عدد من الأسلحة والذخائر الحية، وذلك أسفل وادي دفا بمحافظة الداير.

وأوضح الناطق الإعلامي بفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد بن عبدالله قزيز لـ”المواطن”، بأنه أثناء قيام دورية تابعة للفرقة الثالثة بمحافظة الداير بمتابعة أعمالها، رصدت مركبة نوع “جيب” أسفل وادي دفا، وعند مشاهدة قائد المركبة لدورية المجاهدين قام بتغيير مساره محاولاً الفرار، وتمكنت دورية المجاهدين من إيقاف المركبة.

وأضاف “قزقز”: تمت متابعة قائدها ولكنه لاذ بالفرار تاركاً المركبة كون المنطقة جبلية وشديدة الوعورة وقريبة من الشريط الحدودي مع جمهورية اليمن، وبتفتيشها عثر على كمية من الأسلحة والذخيرة الحية بلغ عددها (109) مسدس من نوع جلوك، و(218) مخزن مسدس جلوك، و(10755) ذخيرة من نوع بلجيك، و(700) ذخيرة رشاش كلاشنكوف، و(500) ذخيرة مسدس، و(109) ممراط مسدس.

وتابع “قزيز”: وفي عملية أخرى تمكنت دوريات الفرقة الخامسة الراجلة بمحافظة الحرث، من ضبط (36) بلاطة حشيش بعد مطاردة مجموعة من المهربين.

وأوضح مدير عام فرع المجاهدين بمنطقة جازان عبدالرحمن بن صالح المويشير، أن رجال فرع المجاهدين بمنطقة جازان بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن وطننا الغالي، وحث الجميع على مضاعفة الجهود، وشكر كل من ساهم في ضبط هذه المهربات.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 360 كيلو حشيش في جازان

المواطن – جازان تمكّن رجال حرس الحدود بمنطقة