“محمد بن نواف” لرئيس نادي نيوكاسل: نثمن جهدكم لتنفيذ دليل المبتعث

“محمد بن نواف” لرئيس نادي نيوكاسل: نثمن جهدكم لتنفيذ دليل المبتعث

الساعة 9:06 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2695
0
طباعة
الامير نواف بن عبد العزيز

  ......       

أشاد سفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، بالمجهود الكبير التي بذله رئيس النادي السعودي في نيوكاسل عبدالهادي بن محمد القحطاني، والذي كان له صدى واسع على مستوى المملكة المتحدة كان من أبرزه دليل شامل للمبتعث وتنفيذ أكثر من ٧٠ فعالية للمبتعثين والمبتعثات في نيوكاسل في دورة النادي الثالثة والثلاثين ٢٠١٣-٢٠١٤.

جاء ذلك في سياق خطاب شكر وتقدير قام بتوجيهه السفير، لرئيس النادي السعودي في نيوكاسل عبدالهادي القحطاني، أعرب من خلاله عن شكره وتقديره لرئيس النادي وفريق العمل نظير الجهود المبذولة والإسهامات المتميزة التي قام بتنفيذها النادي من أجل الارتقاء برسالة النادي.

وقال الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز: “أنتهز هذه الفرصة لأثني على المجهود الكبير الذي بذلتموه في إعداد دليل نيوكاسل والفعاليات والمناشط الناجحة التي قمتم بها، إنكم بذلك كنتم خير ممثلين لوطننا الغالي، وأتمنى أن يحذو حذوكم جميع أبنائي وبناتي في مختلف أرجاء المملكة المتحدة، فلا شك أن ما حققتموه من إنجازات وتميز ليس محل الابتهاج فحسب، وإنما هو سبب يضاف إلى أسباب فخر وطنكم وقيادتكم وذويكم بكم”.

من جهته ثمن رئيس النادي السعودي بنيوكاسل عبدالهادي القحطاني هذه اللفتة الكريمة، معرباً باسمه وباسم كافة أعضاء الهيئة الإدارية وجميع المبتعثين في نيوكاسل عن بالغ شكره وتقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين في المملكة المتحدة الأمير محمد بن نواف بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أن ذلك سيكون دافعاً لهم لبذل مزيد من الجهد والعطاء.

كما أكد “القحطاني” على أن هذه الإشادة تحمل مدلولات كبيرة تدل على حجم العطاء السخي والأبوة الحانية التي يحظى بها المبتعثون من قِبل ولاة الأمر يحفظهم الله، واهتمامهم بإعداد جيل قادر على صناعة المستقبل لهذا الوطن الغالي.

اشاده


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مشعل بن ماجد يتفقد استعدادات معرض جدة للكتاب

المواطن – جدة تفقد صاحب السمو الملكي الأمير