مدرسة أبي بن كعب بالباحة تحتفل بـ”يوم المعلم”

مدرسة أبي بن كعب بالباحة تحتفل بـ”يوم المعلم”

الساعة 9:37 صباحًا
- ‎فيأخبار 13 منطقة
6345
0
طباعة
unnamed

  ......       

احتفلت مدرسة أبي بن كعب لتحفيظ القرآن الكريم بالظفير، بـ”يوم المعلم” بمشاركة منسوبي المدرسة، وعددٍ من أولياء الأمور، والضيوف، وبفعالياتٍ متنوعة منها عمل سجل سُمي “رسالة إلى معلمي المدرسة” وتم تدشين السجل بكتابة أول رسالة بقلم راعي الحفل، مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عمر بن هجاد الغامدي.
كما شاهد الحضور، المعرض المصاحب لمشاركات الطلاب ورسائلهم لمعلميهم احتفاءً بهم، وتضمن الحفل قصيدة شعرية لأحد الطلاب نالت استحسان الحضور.
وألقى مدير المدرسة سعيد احمد غرم الله آل محفوظ، كلمة بهذه المناسبة حيث أعرب عن سعادته بالعمل بين كوكبة من المعلمين المتميزين؛ لافتاً إلى قيمة المعلم ودوره في بناء العقول والنهضة بجيل المستقبل مهنئاً المعلمين لانتسابهم لهذه الكلمة، حيث كان معلم البشرية محمد -صلى الله عليه وسلم- خير معلم، شاكراً لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة لاهتمامهم بهذه المناسبة مقدراً ومثمناً لمساعد المدير العام عمر هجاد تفاعله مع المدرسة ورعايته للحفل.
كما ألقى مساعد المدير العام للشؤون المدرسية، كلمة بهذه المناسبة نقل من خلالها تهاني وتبريكات المدير العام للتربية والتعليم لمنسوبي المدرسة بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، مثمناً الدور الذي يقوم به المعلم في تربية وتعليم الناشئة.

unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed (5)

unnamed (8)

unnamed (4)

unnamed

unnamed (6)

unnamed (7)


قد يعجبك ايضاً

دورة تدريبية مجانية للإعلاميين في #الباحة.. الإثنين

المواطن – عبد العزيز الشهري – الباحة يعقد