مديرات المدارس النسائية بتحفيظ الرياض يبحثن برامج​ العام الحالي

مديرات المدارس النسائية بتحفيظ الرياض يبحثن برامج​ العام الحالي

الساعة 9:07 صباحًا
- ‎فيالأزياء والموضة‎
1970
0
طباعة
مديريات (3)

  ......       

​عقد مكتب الإشراف النسائي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالرياض، اجتماعا مع مديرات المدارس النسائية في الجمعية مساء أمس الأربعاء، بقاعة التدريب بمقر الجمعية في السليمانية، وذلك لشرح أبرز برامج​ المكتب​ ومشروعا​ته​​​ المطروحة في العام الدراسي الحالي، ودور المدارس في تطبيق هذه المشروعات وإنجاحها​.

بدأ الاجتماع​​ ​بكلمة توجيهية لمديرة مكتب الإشراف النسائي منيرة بنت فهد الجوير رحبت في مستهلّها ​بالحاضرات الكريمات، وذكرتهم بعظم الأمانة الملقاة على عواتقهن وحثت على معالجة الظواهر السلبية في المدارس.

وشرحت رئيسة قسم الإشراف التعليمي والإداري والمالي سارة بنت عبد الرحمن العيبان، برنامج “حلقات معين”، وفكرة “الفريق المساند”، وأكدت على أهمية الدورات التطويرية للمعلمات، ثم أجابت عن استفسارات وأسئلة الحاضرات حول ذلك.

تلاها كلمة لمسؤولة الإشراف المالي بالمكتب أروى بنت مانع المانع، تحدثت فيها عن النظام المالي وأهميته في المدارس النسائية، والجهود التي تبذلها الجمعية لإعداد دليل مالي يحتوي على نماذج مالية مبنية بطريقة علمية، وإجراءات تسهل على المدارس ضبط أمورها المالية، ثم عرضت بعض الخدمات المالية التي تقدمها الجمعية للمدارس لتسهل عملها وتنظمه.

كما قدمت رئيسة قسم المتابعة في المكتب منى بنت محمد البهيجان، شرحاً يسيراً للمسابقات التي يقيمها ويشرف عليها مكتب الإشراف النسائي، موضحة ما يدور حول ذلك من إشكالات ومجيبة عن أسئلة واستفسارات الحاضرات.

وأشادت مديرة مكتب الإشراف النسائي بالتفاعل الكبير الذي حظى به اللقاء من مديرات المدارس في الجمعية، والذي يعكس شعورهن بالمسؤولية، وحرصهن الشديد على أداء رسالتهن في النهوض بتعليم كتاب الله الكريم.

مديريات (1)

مديريات (2)

مديريات (4)


قد يعجبك ايضاً

الرياض تحتضن منتدى تطوير القطاع غير الربحي بمشاركة 5 وزراء و14 متحدثاً دولياً

المواطن – الرياض تنطلق غدا السبت في الرياض