مدير جامعة الشمالية يكرم طلاب الكشافة المشاركين في أعمال الحج

الإثنين ٢٧ أكتوبر ٢٠١٤ الساعة ١٠:٠٦ صباحاً
مدير جامعة الشمالية يكرم طلاب الكشافة المشاركين في أعمال الحج

التقى مدير جامعة الحدود الشمالية الدكتور سعيد بن عمر آل عمر في مكتبه يوم الثلاثاء 27/12/1435هـ، مجموعة من الطلاب الذين يمثلون نادي جوالة الجامعة، وذلك بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور معن بن محمد المدني، ووكيل العمادة الدكتور محمد بن صلال الضلعان، ووكيل العمادة لشؤون الطلاب الدكتور أحمد بن منصور السنتلي، حيث كرم طلاب الجوالة نظير مشاركتهم الفعالة في مجموعة من الأنشطة والمناسبات على مستوى المملكة، والذين حازوا خلالها على ثناء وتقدير كل من شارك بها.

وقد أفاد عميد شؤون الطلاب بأن نادي جوالة الجامعة حصل على المركز الثاني على مستوى جوالة المملكة في المسح والإرشاد وخدمة الحجاج، بالإضافة إلى المركز الثاني في الزيارة الصباحية على مستوى جوالة المملكة.

وعبر “آل عمر”، عن اعتزازه بما قدمه شباب الجوالة بالجامعة من أعمال جليلة وجهود متميزة خصوصاً في خدمة حجاج بيت الله الحرام، وما حققوه من نجاح متميز يشار له بالبنان في الأعمال الإرشادية والتوعوية التي بذلوها، وما أنجزوه من خدمات إنسانية تجاه الحجاج بالمشاعر المقدسة في مكة المكرمة أثناء موسم الحج، مؤكداً بأن خدمة ضيوف بيت الله الحرام شرف أنعم الله به علينا في هذا البلد المبارك.

وقد شكر مدير الجامعة، عميد شؤون الطلاب والوفد المرافق له من وكلاء وطلاب على ما تبذله العمادة ومنسوبيها من أنشطة وفعاليات متنوعة.

وفي نهاية اللقاء قلد “آل عمر” طلاب نادي الجوالة أنواط رسل السلام، كما قدم سعادة عميد شؤون الطلاب باسم طلاب نادي الجوالة درع الجوالة لمدير الجامعة تعبيراً عن شكرهم له ودعمهم ومساندته لهم في كل نشاط وعمل تطوعي يخدم الجامعة والمجتمع.

UnivNEWS2

UnivNEWS3