مصرع 4 أشخاص في تحطم طائرة ارتطمت بأحد المباني في أمريكا

مصرع 4 أشخاص في تحطم طائرة ارتطمت بأحد المباني في أمريكا

الساعة 11:09 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
495
0
طباعة
plane.crash_

  ......       

لقي أربعة أشخاص على الأقل مصرعهم، نتيجة تحطم طائرة صغيرة ارتطمت بأحد المباني أثناء إقلاعها من مطار “ميد كونتيننت” في مدينة “وتشيتا” بولاية كنساس، في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس.

ونقلت CNN العربية عن المسؤول بإدارة الإطفاء بالمدينة، براد كريسب، قوله إن الحادث أسفر عن إصابة خمسة أشخاص، بينما ما زال أربعة آخرون في عداد المفقودين، وليس من المعروف ما إذا كان الضحايا جميعهم من ركاب الطائرة، أم بينهم أشخاص كانوا داخل المبنى الذي ارتطمت به الطائرة.

ووفقاً لمحطة KSNW أوضح مدير إدارة الإطفاء، رون بلاكويل، أن “رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد حريق هائل شب في المبنى، ونحاول الآن تحديد ما إذا كان جميع الموظفين والزوار الذين كانوا موجودين في المبنى وقت الحادث تم حصرهم”.

وأكد مسؤول في مستشفى “فيا كريستي” للقناة التلفزيونية المحلية أن ثلاثة من بين الجرحى إصاباتهم حرجة، بينما يعاني الرابع جروحاً متوسطة، لافتاً إلى أن المستشفى يتوقع وصول مصاب خامس، لم تتضح طبيعة حالته على الفور.

وقال المتحدث باسم إدارة “السلامة الجوية الدولية”، ستيف فيليبس، إن الطائرة من طراز “هاوكر بيتش كرافت كينغ أير”، ارتطمت بمبنى السلامة الجوية بالقرب من مطار “ميد كونتيننت”، وأكد أن فريقاً من محققي إدارة الطيران المدني وإدارة سلامة النقل الجوي وصل إلى موقع الحادث.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،