مطالبات بمحاسبة شخصين ظهرا في فيديو تعذيب رضيعة

مطالبات بمحاسبة شخصين ظهرا في فيديو تعذيب رضيعة

الساعة 8:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
960
1
طباعة
بالفيديو.. والديْن يضربا طفلتهما (5 أشهر) بالفلكة!

  ......       

أثار مقطع مرئي تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة “تويتر”، يظهر من خلاله والدان يقومان بضرب طفلتهما، التي لم يتجاوز عمرها سوى بضعة أشهر، غضب واستياء المغردين.

وطالب عدد من المغردين عبر وسم تحت عنوان: “والدان يضربان رضيعة” بضرورة معاقبتهما ومحاسبتهما على فعلهما المستفز بحق طفلة رضيعة.

وعلق المغرد “طارق بن عبدالعزيز”، على الهاشتاق بالقول: “الوسم خاطئ والصحيح هو #مريضان_نفسيًا_يضربان_رضيعة، ووصفهما بالوالدين شرف لا يستحقانه.. شل الله يديهما وأعمى بصريهما”.

وأيدته المغردة “جنان”: “فعلاً فيه ناس حرام فيهم الأطفال.. المفروض يسحب الطفل من هالمتخلفين عقلياً ويعطى لناس يستحقونه”.

وأشار “عبدالعزيز الخالدي” بالقول: “هناك من يتمنى طفلاً ولو كان معاقاً، وهذان يضربان! لا أتصور أنهما صحيحان من الناحية النفسية! حتى لو الهدف الشهرة كما يقال”.

من جهته تساءل المغرد “خطاكم ضيع غلاكم” قائلاً: “لو فرضنا جدلاً أن الزوج مريض نفسياً.. طيب أيضاً الزوجة مريضة؟ لا حول ولا قوة إلا بالله.. شيء غريب والدنيا صارت تخوف”.

وقال “عاصم الماضي”: “يعجز لساني وتعجز الكلمات أن تصف همجية الأبوين وكيف تجردا من الرحمة؟! والله ليسا بآدميين، بل حتى البهائم تكرم عنها”.

وأيده “سطام الشمري” بالقول: “شفت المقطع قسماً بالله جلست أدعو عليهم من كل قلبي، مب معقول يكونون بهالتخلف حتى يضربون بنتهم الصغيرة”.

وفي سياق متصل طالب العديد من نشطاء “تويتر” بضرورة التحري عن بيانات الفيديو، والوصول إلى الوالدين لمحاسبتهما ومعاقبتهما.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان