مطالب أهالي عرعر بزيادة رحلات “الخطوط” تواجه بصمت!

مطالب أهالي عرعر بزيادة رحلات “الخطوط” تواجه بصمت!

الساعة 8:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1180
2
طباعة
55941

  ......       

على الرغم من كثرة المناشدات وتنوعها عبر وسائل إعلامية مقروءة ومسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي والتي طالب فيها أهالي عرعر في منطقة الحدود الشمالية بإيجاد حلول لمعاناة قلة الرحلات من وإلى مدينتهم عرعر, إلا أن ذلك لم يكن شفيعاً لهم في زيادة عدد الرحلات وإنهاء معاناتهم.

ويعاني أهالي مدينة عرعر قلة الرحلات الجوية خاصة للمناطق الرئيسية كالرياض وجدة والدمام، التي يلجأ إليها الأهالي مجبرين لإنهاء مشاغلهم ومراجعاتهم المستمرة مما يضطروهم إلى السفر براً لمسافات تصل إلى أكثر من ألف كم أو السفر عن طريق مطارات المناطق القريبة كمطار منطقة الجوف، الذي شهد تطوراً كبيراً في الفترة الأخيرة.

واستغرب العديد من أهالي مدينة عرعر صمت إمارة منطقة الحدود الشمالية ومجلس المنطقة عن تلك المطالب والمناشدات على الرغم من تكرار مطالبهم ومعرفتهم بمعاناتهم.

معاناة أهالي مدينة عرعر وقلة الرحلات فيها فتحت سوقاً مربحاً لبعض سماسرة الخطوط حيث لجأ بعض السماسرة إلى توفير مقاعد لأهالي المدينة مقابل مبلغ من المال يصل إلى 100 ريال لكل مقعد يتم توفيره.

وكانت “المواطن” قد عرضت معاناة أهالي مدينة عرعر على مدير عام الخطوط الجوية السعودية الحالي إلا أنه التزم الصمت وكأن الأمر لا يعني له شيئاً.


قد يعجبك ايضاً

بريطانيا تواجه تهديدات إرهابية “غير مسبوقة”

المواطن – وكالات أكد المدير الجديد لوكالة الاستخبارات